مطعم “المنتهى” يحتفي بتصنيفه في دليل “ميشلان دبي 2023”

نجح مطعم المنتهى ، الواقع في الطابق 27 من “برج العرب جميرا” الشهير. بحجز مكانة مميزة في الإصدار الثاني من الدليل المرموق “ميشلان دبي 2023”. وحافظ المطعم على النجمة التي نالها في النسخة الأولى نظير تفرده بتقديم أكثر تجارب المطاعم تميزاً في دبي. ويعِدُ المطعم رواده بتشكيلة من أرقى الأطباق الفرنسية والإيطالية المحضرة على يد الشيف سافيريو سباراجلي. وحاز المطعم هذا التكريم بفضل ما يوفره من نكهات متناغمة وإطلالات ساحرة على المدينة والخليج العربي المتلألئ.

ويُعد دليل “ميشلان” من بين الأبرز والأشهر عالمياً في قطاع الطعام والمأكولات. حيث يصنف المطاعم بناءً على آراء فريق من النقاد المتخصصين دون التعريف عن هويتهم. واستناداً إلى مجموعة من المعايير التي تشمل جودة المكونات، ودرجة إتقان الطهي. وتناغم النكهات، وشخصية الشيف، والمحافظة على نفس المستوى بمرور الوقت وعبر القائمة بأكملها.

وفي معرض تعليقه، قال جيوفاني بيريتا، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لفندق برج العرب جميرا: “نفخر بحصول مطعم ’المنتهى‘ هذا العام أيضاً على نجمة في تصنيفات الدليل الشهير ’ميشلان‘. فهذا خير دليل على قدرات فريق الطهي الموهوب برئاسة الشيف سباراجلي والتزامهم وتفانيهم لخلق تجارب مطاعم لا مثيل لها على الدوام”.

مطعم المنتهى ليس الوحيد في القائمة

وحاز مطعم “لوليفو” الإيطالي، والذي يحتضنه مطعم “المحارة” في “برج العرب جميرا”. مكانة مرموقة في نسخة هذا العام من دليل ’ميشلان‘ نظير ما يقدمه لرواده الذواقة من عروض المتميزة في عالم الطهي. وإلى جانب تذوق أشهى المأكولات الإيطالية والبحرية والعصائر والكوكتيلات المميزة. التي يشرف على تحضيرها الشيف العالمي أندريا ميلياتشيو. سيتسنى لرواد المطعم من الذواقة الاستمتاع بالأكواريوم المذهل الذي يحتضنه المطعم والممتد من السقف حتى الأرض. والذي يضم طيفاً من الأحياء البحرية والأسماك الاستوائية المدهشة.

وللمرة الأولى، انضم إلى دليل مشيلان 2023 كل من مطعم “فرينش ريفيرا” الواقع في فندق “جميرا القصر”. والذي يوفر أشهى النكهات المتوسطية الراقية. والمحضرة على يد الشيف الموهوب كيم جويني مورين. بالإضافة إلى المطعم الإيطالي المذهل “بيير شيك” الذي تديره الشيف بياتريس سيغوني. وللعام الثاني، ينضم مطعم “روك فيش” الشهير بتقديم قائمة من أشهى المأكولات البحرية المتوسطية وسط أجواء نابضة من موقعه المميز في فندق “جميرا النسيم”.

ويأتي هذا التكريم عقب الإعلان مؤخراً عن تصنيفات “دليل غولت ميلو الإمارات 2023″، حيث تم تكريم مجموعة جميرا مرة أخرى لما توفره من تجارب طهي مميزة عبر 9 من مطاعمها المميزة المدرجة في التصنيف.

ويمكنكم استكشاف محفظة “فنادق ومنتجعات جميرا” التي تحتضن العديد من وجهات المطعام في دبي وتلبي مختلف الأذواق وجميع المناسبات، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني للحجوزات: [email protected]. في هذه الأثناء، ابقوا على تواصل معنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تنسوا الإشارة لنا في منشوراتكم باستخدام الوسوم #مذاقات_جميرا #لحظات_استثنائية_لا_تضاهى