ظهور محمد رمضان بلوك مختلف خلال تواجده بأمريكا

ظهر الفنان محمد رمضان بلوك مختلف وغريب عن المعتاد وذلك خلال فترة تواجده في أمريكا، حيث يقوم بإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية ويقدم بعض أغانيه الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية التي استمع إليها الجمهور بكل حب.

ظهور محمد رمضان بلوك مختلف خلال تواجده بأمريكا

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة من الصور الخاصة به عبر حسابه الشخصي انستجرام وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يختلف اللوك الذي ظهر به عن المعتاد من المتابعين له لذلك انتشر هذا الخبر منذ نشر الصور.

بدأ الفنان محمد رمضان مجموعة من الحفلات الغنائية في أمريكا أولها الحفل الغنائي الذي قدمه في مدينة “ديترويت” في ولاية “ميشيجان” وقدم خلال هذا الحفل مجموعة مميزة من أغاني المميزة بطريقة مختلفة مثل الفيديو كليب حيث عرضها على المسرح بشكل استعراضي.

كما نشر الفنان المصري صورة أخرى له بعد الحفل وهو يرتدي شبشب مع قميص باللون الأخضر وذلك مما اثار الجدل من المتابعين حيث اتضح أن هذا الشبشب من ماركة  Bottega Veneta وتم البحث عن سعره من قبل الجمهور كان حوالي 900 دولار  ويعادل ذلك بالمصري حوالي 28 ألف جنيه وهو مبلغ كبير بالنسبة شبشب كما قال المتابعين.

وظل خلال رحلته في أمريكا يشارك المتابعين بمجموعة من الصور والفيديوهات والتي حازت على إعجاب شديد من الجمهور الخاص به وعلى الصعيد الآخر حقق نجاح كبير في الفيلم الذي يقدمه خلال موسم عيد الفطر وهو فيلم “هارلي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author