نسليهان تكتشف خيانة زوجها قادير وتثير الجدل بأنها ليست الأولى

أصبحت الفنانة نسليهان التركية محور حديث السوشيال ميديا ومحركات البحث خلال الساعات القليلة السابقة وذلك عندما اكتشفت خيانة زوجها قادير لها وأنها ليست الأولى في حياته، حيث تم تسريب مجموعة من مقاطع الفيديو التي تجمعه بامرأة أخرى غيرها هذه المقاطع تحتوي على الرومانسية، وذلك أثار غضب الجمهور المحب للفنانه التركية نسليهان.

نسليهان تكتشف خيانة زوجها قادير وتثير الجدل بأنها ليست الأولى

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي أخبار خيانة قدير لزوجته نسليهان، كما انتشرت عبر المواقع التركية بعض الصور التي تجمع قدير مع إمرأة أخرى مجهولة مما أثار الغضب لدى الجمهور وانتشرت التعليقات السلبية حول هذا الموضوع واشهر هذه التعليقات ” لا أمان لأي مان”.

كما أكد بعض المتابعين عبر السوشيال ميديا ان الفنان اراس بولوت كان متواجد في نفس الحفل الذي تم التقاط الصور منه، وأنه حاول إبعاد الفتاة عن قادير وسحبها من أمامه بكل الطرق ولكن قادير رفض ذلك.

لا يعتبر هذا الخلاف هو الخلاف الأول بين الزوجين نسليهان وقادير إلا أن الخلافات الأولى بينهما ظهرت منذ عام 2018 بعد زواجهما بفتره عام ونصف، وذلك بسبب تأخر الزوج بشكل دائم عن المنزل والسهر مع أصدقائه، ولكن الزوج قدير استطاع مصالحة زوجته بعد الخلاف الأول لهما عن طريق شراء 200 وردة ووضعها داخل بلكونة المنزل حتى جاء الخلاف الأخير وهو الخيانة التي انتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي.