فيلم رمسيس باريس وحكم قضائي بوقف عرض الفيلم

صدر حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية حكم قضائي رقم 18 لسنة 2023 وذلك صالح الفنان الفرنسي بي بي ناصري ينص على وقف عرض فيلم رمسيس باريس، والذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر وذلك حتى يتم حذف مشاهده من العمل.

فيلم رمسيس باريس وحكم قضائي بوقف عرض الفيلم

تم إصدار الحكم القضائي النهائي بوقف عرض الفيلم حيث أصدر المحامي الخاص بالفنان الفرنسي بيبي ناصري البيان الصحفي الخاص به يعرض فيه حصوله على حكم قضائي بمنع عرض الفيلم خلال موسم عيد الفطر المبارك، حيث أنه سيقوم بإرسال صورة هذا الحكم للرقابة العامة للمصنفات الفنية حتى يتم وقف الترخيص الصادر خلال موسم العيد لعرض الفيلم.

فيلم رمسيس باريس هو فيلم مصري بطولة الفنانة هيفاء وهبي والفنان محمد سلام، وحمدي المرغني، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر ومحمد أسامة وسامي مغاوري، ومجموعة مختلفة من الفنانين إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير.

وقف عرض فيلم رمسيس باريس

ظهرت أسباب وقف عرض الفيلم التي تم سردها في المحكمة بتاريخ 27 مارس 2022 والتي ظهر في ختامها الحكم بقبول التظلم شكلا وذلك في الموضوع إلغاء القرار الصادر في الأمر رقم 25 سنة 2023 والقضاء مجددا بوقف عرض الفيلم بجميع دور العرض مع إلزام المعلن إليه المصاريف ومقابل أتعاب المحاماة.

ظهرت حيثيات الحكم أن المتظلم حضر الجلسة بوكيل عنه محام وقدم حافظة مستندات وأقر أنه لم يوافق أو يصرح على عرض صورته خلال الفيلم أو استغلالها في أي إعلانات أو حملات ترويجية ويطلب إزالة أي إشارة إليها أو صور من الفيلم.

يمكنك أيضا قراءة More from author