احتفال رالف لورين في أسبوع تصميم ميلانو

احتفاءً بثقافة ميلانو المتأصلة والغنية و كونها عنوان الجمال والرقي والأصالة ، يشارك رالف لورين بمقر متجره في فيا ديلا سبيجا في احتفال أسبوع التصميم في مدينة ميلانو هنا حيث عرف العالم مفهوم جديد للأناقة الخالدة.

ويصبح مقر رالف لورين الرئيسي والمقهى التابع لرالف لورين وجهة الزوار الرئيسية خلال هذا الحدث على مدار أسبوع في تجربة غامرة يقدم فيها رالف لورين رؤيته المميزة و لورين أسلوبه الأمريكي المعهود بالرقي والأصالة الذي تعكسهما خياراته الدقيقة في التصميم وسط أجواء تاريخية تعكسها لحضارة ميلانو العريقة و في أجواء مرحبة تعكس والكرم وحسن الضيافة مما يخلق جوًا وحالة مميزة وفريدة تحفر نفسها في أذهان الضيوف وزوار أسبوع التصميم. في بهو كبير يقع في قلب ميلانوبـ »كوادريلاتيرو ديلا مودا « تجسدّ نهج أسلوب رالف لورين في التصميم من خلال مجموعات أزياء الرجال والنساء والأطفال ومجموعة ودبل آر إل، إلى جانب مجموعة الهدايا المختارة بعناية و الإكسسورات الخزفية ما أبرز روعة ودقة وأصالة أسلوب رالف لورين في التصميم . كما يتفرد بهو  رالف لورين وحديقة فنائه بالتصميم الفريد الذي يعود إلى مطلع القرن ، ويقدم للضيوف تجربة مميزة فريدة من نوعها من قائمة المأكولات والمشروبات الأمريكية الشهية وأساليب الخدمة والضيافة والاستقبال فيقدم للضيوف مزيجا من الجمال والراحة ما يخلق جوًا هادئًا مثاليًا للاستمتاع والانسجام.


تضفي المجموعة المنزلية رالف لورين هوم على واجهتها  مزيدّا البهجة والمرح وتضفي الأقمشة المميزة على واجهة المتجر لمسة نابضة ومفعمة بالحياة و يعكس ذلك اللحاف المصمم بنقشات مربعة متفردة في الجمال والرقي  إلى جانب تميز الأقمشة بنقشات زهرية بالألوان المائية، والأغطية ذات النقشات الكلاسيكية المخططة والأقمشة ذات الرسومات المطبوعة بأسلوب الطباعة الخشبي ذلك كله يكوِّن مشهدًا ساحرًا يخطف الأنظار، وكما تحاكي المجموعة الحس الانتقائي والطابع الأمريكي كأنها لوحة فنية تتداخل وتمتزج فيها ألوان الحمرة الباهتة، مع الألوان الوردية الناعمة في منظر آخّاذ وكذلك الألوان الكريمية حين يمتزج بهما اللون النيلي القوي الذي يتميز بطابعه الخاص  الخاطف للأنظار.

تضيف عربة الجيلاتي من جيلاتيريا أومبرتو 1934 ميلان و طاولات المقهى الممتدة على طول فيا بيلا سبيجا جوًا فريدًا وساحرًا لاستقبال الضيوف والترحيب بهم لمسة من التطور والأناقة إلى المشهد. ومن المؤكد أن النكهات الإيطالية ستنل إعجابهم خاصة عندما ينضم متجر الأطفال المجاور إلى الحفل على طريقته حيث يضفي كشك عصير المرح إلى المشهد، فيكون وجهة ممتعة للعائلات التي لديها أطفال صغار و سيكون طريقة فعالة لمواجهة حرارة الصيف والاستمتاع بمشروب منعش يقتل حرارة اليوم.

التصميم والتنسيق الجديد لمقهى رالف لورين و الباحة المتاخمة له في ميلانو خير شاهد على الأناقة الراقية التي يتفرد بها أسلوب رالف لورين الأمريكي ، ما يمنح الضيوف فرصة استثنائية للاستماع بعالم التطور والأناقة. و ينعكس ذلك في تصميم الباحة المزينة بمجموعة من تنسيقات الأزهار الأنيقة والأقمشة المطبوعة بأسلوب الطباعة الخشبية العتيقة والمفارش المخططة و الأقمشة المزخرفة المنسدلة من الأعلى لتعانق المنطقة المجهزة لتناول الطعام  في الساحة الخارجية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالجو النابض بالحياة والاسترخاء في مقهى رالف حيث تضيف مفارش الطاولات المصنوعة الكتانية بنقشات أزهار الحدائق و والنقشة المخططة المقلمة باللون النيلي و أغطية كارلي المطرزة إلى المجموعة الانتقائية سحرًا و جو دافئ ورومانسي في حين تتزين الطاولات بالأواني المزخرفة باللون النيلي من تشكيلة رالف لورين بيرلي. ويعجّ المقهى بالفوانيس الجميلة المعلقة المصنوعة من العريشة المغطاة بالكرمة، و ذلك المزيج من المنسوجات المختلفة والقطع الفنية يخلق حالة رومانسية ومساحة انتقائية وجذابة، مثالية لتناول الإفطار أو الغداء مع مجموعة متنوعة من الأطباق والمشروبات اللذيذة والمنعشة. كما تتميز القائمة بالمفضلات الشخصية لـرالف لورين من رول الروبيان الصغير الشهير إلى برجر رالف المميز ، مما يضمن أن العملاء سيستمتعون بتجربة تذوق الطعام الفريدة والممتعة. بالإضافة إلى ذلك، تجسد قائمة فاتح للشهية جوهر ثقافة ميلانو، مع النبيذ المعتق والكوكتيلات المخصصة التي تقدم لمسة منعشة وعشبية بما في ذلك كوكتيل سبيجا سبريتز، وهو كوكتيل منعش وعشبي من الجن مغطى بالشمبانيا بالإضافة إلى كوكتيل كابري بريز وهو كوكتيل لاونسيلو المتلألئ بلحمضيات، والذي يستخدم مع النعناع الطازج، المنعش أو الجن المليء بالخزامى، هو عرض  ابتداءا من 17 أبريل.

يمكنك أيضا قراءة More from author