عودة دنيا سمير غانم في جت سليمة في السباق الرمضاني

انضمت النجمة دنيا سمير غانم للسباق الرمضاني من خلال الموسم الرمضاني 2023 بمسلسلها الجديد جت سليمة حيث يعرض مسلسل جت سليمه بطولة الفنانة دنيا سمير غانم في رمضان 2023 الساعة 8:45 على قناة “سي بي سي” وتتم إعادته في تمام الساعة 2:45 صباحا و 2:45 ظهرا، ويعرض على قناة “سي بي سي دراما” على منصتي شاهد و watchit.

 

عودة دنيا سمير غانم في جت سليمة في السباق الرمضاني

وتعود الفنانة المصرية بهذا المسلسل لتقديم الدراما الكوميدية التي تعود عليها المشاهدين، ويشارك الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة المسلسل الفنان خالد الصاوي، والفنان بيومى فؤاد ومحمد سلام، والمسلسل من إخراج إسلام خيري.

 

وقد اعتادت دنيا عن عرض مثل هذه المسلسلات في السنوات السابقة مثل مسلسل “نيللي وشريهان” في مسلسل “بدل الحدوتة 3” حيث يدور مسلسل جت سليمة الذي يتكون من 15 حلقة في إطار كوميدي، وتدور قصته باختصار أن هناك بنت تنتقل عن طريق كتاب لعصر آخر،  وهذا من خلال قراءتها بالكلام الموجود في الكتاب،  وبمجرد قراءة الكتاب سوف تظهر عصفورة سوداء وتنتقل بها لزمن آخر.

 

وقالت دنيا من خلال حديث لها أنها تبني دورها في هذه الرواية على جملة واحدة وهي( النهاية ولكنها البداية)، وقد كان من المقرر للمسلسل أن يكون اسمه (صراع الفصول )ولكن الشركة المنتجة للمسلسل استقرت هي والفنانة دنيا سمير  على الإسم الجديد، وهو “جت سليمة”.

 

 وتعود الفنانة دنيا غانم بهذا المسلسل للساحة الفنية بعد غياب ثلاث سنوات، وذلك منذ عرضها للمسلسل “بدل الحدوته 3 ” عام 2019 حيث كانت مشغولة خلال هذه الفترة في عرض عدة أعمال، ومنها مسرحياتها (آنستونا )التي تعتبر أول تجربة لها على خشبة المسرح، وأيضا الفيلم السينمائي “تسليم أهالي” الذي يشاركها في بطولته الفنان هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز.

يمكنك أيضا قراءة More from author