دنيا سمير غانم تشوق جمهورها بأول صورة لها من روكي الغلابة

دنيا سمير غانم تشوق جمهورها بأول صورة لها من روكي الغلابة

تعمل الفنانة والمطربة المصرية “دنيا سمير غانم” حاليًا على الانتهاء من تصوير أحدث أعمالها السينمائية تحت عنوان “روكي الغلابة”. والمقرر طرحه خلال موسم الصيف 2024.

وقد شاركت “دنيا سمير غانم” جمهورها بأول صورة من الفيلم حيث نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. وظهرت “غانم” في الصورة وهي داخل حلبة خاصة بأحد الألعاب القتالية أثناء قيامها بمباراة في تلك اللعبة.

آخر مشاركات دنيا سمير غانم في السينما

وكانت الفترة الماضية قد شهدت عودة الفنانة “دنيا سمير غانم” إلى السينما بعد أكثر من عامين منذ عرض فيلم “تسليم أهالي” الذي عرض عام 2022. حيث عرض لها مؤخرًا فيلم “الجارداية” والتي شاركت بطولته مع الفنان والنجم “محمد ممدوح” والفيلم من تأليف “كريم يوسف” وإخراج “أحمد الجندي”.

وكان الفيلم من إنتاج “محمد أحمد السبكي” وقد أعلن الفنان الكوميدي “محمد ثروت” انضمامه إلى فريق عمل الفيلم مؤخرًا.

يذكر أن فيلم “تسليم أهالي” بطولة الفنان “هشام ماجد” والفنانة القديرة الراحلة “دلال عبد العزيز” و “بيومي فؤاد” و “محمد ممدوح” و “لوسي”. وهو من تأليف “شريف نجيب” وإخراج “خالد الحلفاوي” وإنتاج شركتي “سينرجي”  و “روزناما”.

أنستونا تشرك دنيا سمير غانم في تجربة هي الأولى بالنسبة لها

ومن الجدير بالذكر أن “دنيا سمير غانم” قد قدمت في الفترة الأخيرة مسرحية “أنستونا” والتي تم عرضها خلال فعاليات موسم الرياض. بالمملكة العربية السعودية تحت إشراف المستشار “تركي آل الشيخ”.

وتجسد فيها “دنيا سمير غانم” دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم الفنان “بيومي فؤاد” باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها. من خلال عمله كمايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تغني خلالها “دنيا” عدة أغنيات تتماشى مع سياق القصة. والاستعراضات من كلمات “أيمن بهجت قمر”، وتلحين “عمرو مصطفى”.

وتعتبر المسرحية هي التجربة الأولى للفنانة “دنيا سمير غانم” على خشبة المسرح وقد شاركها البطولة كل من “بيومي فؤاد”، “كريم عفيفي”. “سامي مغاوري”، “عمرو عبد العزيز”، “مريم السكري”، “بسنت صيام”، “محمد سراج” والمسرحية من تأليف “كريم سامي” و “أحمد عبد الوهاب” وإخراج “خالد جلال”.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

وكان آخر أعمال “دنيا سمير غانم” مسلسل “جت سليمة” حيث خاضت به موسم رمضان 2023 والذي شهد أول ظهور لابنتها “كايلا” معها في عمل فني.

وشارك في بطولة مسلسل “جت سليمة” بجانب “دنيا سمير غانم” كل من “محمد سلام”، “سامي مغاوري”، “هالة فاخر”، “خالد الصاوي”، “شيرين”. “محمد ثروت”، “غادة طلعت”، “مايان السيد”، وعدد آخر من ضيوف الشرف، وهو من تأليف “كريم يوسف” و “سامح جمال”، وإخراج “إسلام خيرى” وإنتاج “أحمد السبكي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author