آغنر تطلق لونًا حصريًا من مجموعة حقائب ربيع/صيف 2023

تعبّر مجموعة “آغنر” AIGNER الجديدة لموسم ربيع/صيف 2023 بأسلوب خلّاق عن لقاء بين القديم والجديد، وبين الحرفية التقليدية وتقنيات التصنيع الحديثة بتناغم تامّ. احتفالًا بحلول شهر رمضان المبارك، صمّمت “آغنر” حقائب كلاسيكية لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، تتألّق بحلّة جديدة وتفاصيل دقيقة من وحي الشهر الفضيل.

تعبّر تصاميم العلامة عن الحرفية الأصيلة وتلبّي الحاجة إلى المتانة والاستهلاك الرشيد. ينعكس ذلك في الأشكال البعيدة عن التنميق وأساليب الحياكة الفنية ونسيج المقرمة ولون “أخضر الغابات” الحصري بالشرق الأوسط. يوحي اللون الأخضر بروح التلاقي والعطاء التي تخيّم على الشهر الفضيل، وتكتسي به تشكيلة من الحقائب والأكسسوارات.

 

تتوفّر سلسلة حقائب LEONIE بموديلَين مميّزَين، وهي مصمّمة من الجلد بملمس محبّب  أو الجلد المزيّن بشعار العلامة النافر مع بطانة داخلية بلون متباين. يحافظ القفل على سلامة الأغراض داخل الحقيبة كما يضفي لمسة مميّزة إلى التصميم بأكمله. تضفي هذه الحقيبة التي تحاكي شكل الدلو الرونق إلى إطلالة المرأة اليومية. وقد خصّت العلامة منطقة الشرق الأوسط حصريًا بنسخة تكتسي باللون “أخضر الغابات” وأخرى تزدان بنقشة Dadino.

 

تزدان سلسلة حقائب LORENA ببكلة مميّزة من الأمام على شكل شعار الدار باللون الذهبي اللامع، وتتوفّر بموديلات عدّة تليق بمناسبات مختلفة: حقيبة ميني مع مسكة قصيرة، وحقيبة كروس مع شريط كتف طويل من الجلد وسلسلة معدنية وحقيبة كلاسيكية مع مسكة عليا وجيب أمامي. تمّ تصميم هذه الحقائب من الجلد بملمس محبّب، واكتست بالألوان الموسمية لموسم ربيع/صيف 2023 وبلون “أخضر الغابات” الحصري بالشرق الأوسط. تشمل السلسلة أيضًا حقيبة LORENA مزيّنة بنقشة Dadino التي تشتهر بها “آغنر” على الجوانب وعلى شريط الكتف.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author