آغنر ميونيخ تُطلق مجموعة The 5th Element خريف/شتاء 2023

في الفلسفة، النار والماء والأرض والهواء هي العناصر الأربعة التي تنبثق منها الحياة على الأرض. أمّا العنصر الخامس فهو غير ملموس، ويُشكّل رابطًا وصلة وصل بين كل أشكال الحياة. استمدّت مجموعة “The 5th Element” لموسم خريف/شتاء 2023 الوحي من هذا العنصر الخامس العنصر الذي يخلق الوئام والتوازن ويُجسّد جوهر الحياة. توحّد المجموعة الجديدة بين الماضي وتاريخ “آغنر” العريق وبين الحاضر، وتنبش التصاميم من أرشيف الدار بأسلوب معاصر، كما توحي بالحنين إلى الماضي لتُلبّي حاجة الناس للصدق والحكايات المنسوجة من أرض الواقع.

تعود تصاميم من أرشيف “آغنر” بأسلوب معاصر، حيث تلتقي المواد الريترو مثل قماش الجاكار والجلد المرقّع والقماش المجعّد مع ألوان شتوية قوية كالأخضر Nature Green والبرتقالي Element Orange والأزرق Oceanic Blue، إلى جانب ألوان مرهفة مثل الوردي Stardust Rose أو  Dusty Rose.

حقيبة CYBILL STRETCH

تأتي حقيبة CYBILL، أحد أشهر تصاميم “آغنر”، بشكل جديد لموسم خريف/شتاء 2023. فسيتوفّر شكلها المخروطي المميّز، المصنوع في إيطاليا، بحلّة جديدة أفقية مطوّلة بألوان موسمية مثل البرتقالي Element Orange والبرتقالي المائل إلى البني Cayenne Orange والوردي المائل إلى الذهبي Stardust Rose، إلى جانب اللونين الأسود والكحلي الكلاسيكيين.

حقيبة CYBILL SPECIAL

تتألّف حقيبة CYBILL PATCHWORK من رُقع على شكل معيّنات مصمّمة من جلد السويد والجلد المحبّب والجلد الذي يُحاكي جلد التمساح. أمّا حقيبة CYBILL MI-PARTI المميّزة هذا الموسم، فتتألّق بلونَين متباينَين من باليت الألوان الموسمية.

حقيبة BARBARA

تستمدّ هذه الحقيبة الفاخرة الوحي من أرشيف “آغنر” وتحديدًا من حقبة السبعينيّات. تتميّز سلسلة حقائب BARBARA بحوافها ومسكتها المدوّرة، وتشمل محفظة صغيرة إلى جانب حقيبة يد بثلاثة أحجام مختلفة.

سلسلة LEELOO

تضمّ سلسلة LEELOO حقائب كلاسيكية أنيقة تشمل بطانة داخلية ملوّنة. كما تزدان بتفاصيل مميّزة مثل القفل الدائري المغناطيسي المختوم بشعار الدار وشريط الكتف المعدني الملفت باللون الذهبي أو الفضي.

حقائب FARAH

تتّسم سلسلة حقائب FARAH الأنيقة، المستوحاة من أرشيف الدار، بتصميم كلاسيكي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن، مع بكلة معدنية جميلة وحواف مدروزة. تشمل السلسلة حقيبة يد بحجمَين إلى جانب حقيبة كروس.

تعود سلسلة حقائب DELIA و MAGGIEمن المجموعة الماضية بتفاصيل وأشكال جديدة. ستتوفّر حقيبة DELIA بنسختَين جديدتَين من الجلد المحبّب، الأولى عبارة عن طراز “بوغاتي” مع مسكة يد قصيرة وتعليقة للمفاتيح والثانية حقيبة سرج مصمّمة من الجلد المحبّب مع حواف سوداء. أمّا حقيبة MAGGIE فمصمّمة من قماش مجعّد حصري.

يمكنك أيضا قراءة More from author