ساعات فيرساتشي – مجموعة ربيع وصيف 2023 VERSACE DOMINUS

تماشياً مع أحدث اتجاهات الساعات، يأتي كرونوغراف فيرساتشي دومينوس Versace Dominus الجديد بخطوط وتفاصيل مبتكرة ومميّزة.

تحتوي العلبة المصمّمة على شكل برميل (42 × 49.5 مم) على ثلاث عدادات كرونوغراف مع عرض التاريخ عند إشارة الساعة 6. وتشكّل المؤشرات واللمسات المضيئة تأثيرات لونية على الميناء الذي يتوفّر باللون الفضي، الذهبي، الأسود، أو الأزرق، جنباً إلى جنب مع السمتين المميّزتين للعلامة الشهيرة ألا وهما رأس ميدوزا ثلاثي الأبعاد وشعار فيرساتشي Versace عند إشارة الساعة 12.

وفي الإصدار المزوّد بحزام من السيليكون، يأتي كرونوغراف فيرساتشي دومينوس Versace Dominus بنمط غريكا Greca منقوشاً مع شعار فيرساتشي Versace بشكل متراكب وبألوان متباينة – أزرق أو أبيض على حزام أسود مع نمط Greca باللون الرمادي، أو برتقالي على الحزام الأزرق مع نمط Greca باللون الأسود.

 

كما تتوفر ساعة كرونوغراف فيرساتشي دومينوس Versace Dominus بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو مطلي باللون الذهبي، أو ثنائي اللون، أو باللون الأسود بالكامل مع زخارف غريكا Greca على الحلقات.

 

تتوفّر هذه الساعة ابتداءً من نهاية شهر فبراير في متاجر فيرساتشي Versace، ولدى بائعي التجزئة المعتمدين، وكذلك على Versace.com.

 

 

معلومات تقنية

 

العلبة: بشكل برميل، من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو ثنائيّة اللون، أو بطلاء IP Gun أو أو طلاء ذهبي، أو أسود بالكامل، بقياس 42 × 49.5 مم

 

الحركة: كوارتز كرونو (Ronda 5030.D) – صناعة سويسرية

 

الميناء: أبيض فضي، ذهبي، أزرق، أو أسود مع عدّادات كرونوغراف –

شعار فيرساتشي Versace ورأس ميدوزا عند إشارة الساعة 12

 

السوار: من السيليكون، أسود – رمادي وأزرق، أسود – رمادي وأبيض، أو أزرق – أسود وبرتقالي مع شعار متراكب لنمط غريكا Greca وشعار فيرساتشي Versace – بمشبك لسان

أو

السوار: من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو ثنائيّة اللون، أو بطلاء IP Gun أو أو طلاء ذهبي، أو أسود بالكامل – بإبزيم فراشة