إليسا تنهي خلافاتها مع أصالة ونجوى كرم

إليسا والنجوم في الرياض

حفل “تريو نايت”، الذي أقيم ليلة رأس السنة في الرياض، بداية جديدة ونهاية لخلافات امتدت لسنوات بين النجوم، وقررت النجمة إليسا خلال الحفل إنهاء جميع خلافاتها، والتي كان أولها الخلاف الذي دام 5 سنوات بينها وبين الفنانة أصالة.

وقالت إليسا، في لقاء تلفزيوني لها على هامش الحفل، إنه حدث بينهما سوء تفاهم في الماضي، لكن الأمور باتت على ما يرام، لتؤكد أصالة نصري، بعدها، أنها لا يمكن أن تغضب من إليسا.

ويعود خلاف أصالة وإليسا إلى عام 2018، عندما كتبت الأخيرة تعليقًا عبر حسابها على منصة “تويتر”: “دول بيتكملوا عليك.. معلش أصلهم ميعرفوش يتكملوا معايا”، وحمل حديث إليسا رسالة شديدة اللهجة إلى أعدائها. وهو الأمر الذي أثار غضب أصالة، التي قررت أن ترد بقوة على إليسا: “حبيته”، وهو الأمر الذي اعتبره البعض نوعًا من السخرية على تعليق إليسا.

وزاد الخلاف بتغريدة أصالة: “محتاجين نعلو بالذائقة الفنية، لنتلمس أطراف مشاعرنا التي دُهست في زحمة برامج ومواهب، دمرت ما تبقى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمة بس وينهم؟ وبيكفي نرضى بالقليل”.

وأنهت اليسا خلافها مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم، التي شاركتها نفس الحفل، لينتهى العداء الذي دام لأكثر من 14 عاماً.

الأولى في تصريحات تلفزيونية سابقة، بأنها التقت المطربة اليسا في المطار، والأخيرة تعاملت معها بتكبر وغرور، وعلقت نجوى كرم: “مفيش كيميا بينا، وأنا مش هقرب من جمهورها، ولا هي تقدر تقرب من جمهوري”.

وبعد سنوات، توفي شقيق المطربة نجوى كرم، ورغم عدم الود بينهما بادرت اليسا بتقديم واجب العزاء إلى نجوى كرم في وفاة شقيقها، وتوقع الجمهور حينها أن الخلاف بينهما قد انتهى.

تجدد خلافات إليسا ونجوى كرم

ولكن عادت اليسا من جديد لتبدأ الخلاف مع نجوى كرم، عندما قالت إن نجوى كرم لم تتصل بها بعد إعلان إصابتها بمرض سرطان الثدي، لكنها اكتفت بنشر تغريدة فقط، وعلقت إليسا: “لما توفي أخوها أنا روحت وقدمت واجب العزاء وهي ماتصلتش بيا لما جالي سرطان الثدي، واكتفت بتغريدة بس”.

وهذا الأمر الذي جعل نجوى كرم ترد على تصريحات اليسا، قائلة: “أنا ما تعمدتش أتجاهلها أو مطمنش عليها، أنا اكتفيت بتغريدة عشان أظهر للجمهور حبي ليها”.

وشهدت أزمة إليسا ونجوى كرم خلافاً آخر، أثناء اختيار جائزة نجمة شركة روتانا، وكان يتنافس فيها العديد من المطربات في الوطن العربي، أبرزهن: إليسا، ونجوى كرم.

وانضم جمهور نوال الزغبي لجمهور نجوى كرم، بسبب الصداقة القوية التي تجمع بينهما، وأصبح عدد جماهير نجوى كرم مضاعفاً بالنسبة لجمهور اليسا، ما جعل اليسا تسخر من نوال ونجوى، وذلك بعد نشرها تغريدة على “تويتر”، تشبههما بـ”ريا وسكينة”.

كلمات مفتاحية :

إليسا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة