عمر كمال يبكي على الهواء بسبب ظلم الناس.. فيديو

انفجر المغني المصري عمر كمال، بالبكاء على الهواء أثناء غنائه موّالاً عن الصبر والمعاناة في برنامج “يحدث في مصر”. ولم يستطع “لملمة” دموعه واضطر إلى التوقف عن الغناء مبرراً أن السبب معاناته من “كراهية الناس” على حد وصفه.

وكان عمر كمال يغني قائلاً “أنا واقف على ربنا مسنود، أنا جوا قلبي 10 أسود، وكل قول وله رد، حاربت ليلة ورا ليلة، وجبت الصبر بالكيلة” قبل أن يتخنق صوته ويتوقف عن الغناء قائلاً: “مش هعرف أكلمها”، ودخل في نوبة من البكاء الشديد.

وحاول الإعلامي شريف عامر تهدئته وسأله عن سر بكائه المفاجيء، ليرد قائلاً: “أنا تعبت جدا، افتكرت قد أيه تعبت، أنا بحب الناس جدا وحسيت السنة دي الناس ظلمتني جدا، طالتني تعليقات وكراهية محبيتهاش”. وأضاف: “أنا اتظلمت”. فاضطر الإعلامي شريف عامر إلى احتواء الموقف بالخروج لفاصل إعلاني لاستكمال المقابلة.

عودة عمر كمال من الإيقاف 

وتأتي استضافة كمال في هذا البرنامج بعد نحو أسبوعين من حل أزمته مع نقابة المهن الموسيقية في مصر التي كانت قد منعته من إحياء الحفلات في مصر لمدة أسبوع بسبب عدم حصوله على التصاريح لإقامتها.

يذكر أن أول إيقاف للفنان عمر كمال كان في يوم فبراير 2020، بسبب عبارة “خمور وحشيش” في أغنيته الشهيرة “بنت الجيران“، وأكدت النقابة وقتها أن الإيقاف بسبب المخالفات التي ارتكبها الفنان وقتها والتي كانت جميعها تتعارض مع شروط العضوية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author