رضوى الشربيني تدافع عن غادة عبدالرازق.. إن شاء الله تتجوز عشرين مرة

أحدث نبأ طلاق الممثلة غادة عبدالرازق، من زوجها هيثم زنيتا، ضجةً كبيرةً، خصوصاً أن بعض التقارير أكدت أن هيثم هو الزوج الثاني عشر للنجمة، وأخذت هذه المعلومة حيزاً واسعاً من الاهتمام، الأمر الذي جعل الإعلامية رضوى الشربيني، تعلق على الموضوع.

وانفعلت الشربيني، خلال حلقة برنامجها “هي وبس”، على مهاجمي غادة، منتقدةً كل ما هو متداول حول عدد زيجاتها، كاشفةً أن غادة تزوجت 9 مرات، وليس 12 كما يُقال، مشيرةً إلى أن غادة ليست صديقتها المقربة، إلا أنها تحبها لـ”جدعنتها”.

وتابعت رضوى بالقول إنها خرجت للدفاع عن غادة، لأنها سيدة تعرضت لهجومٍ كبير، خلال الأيام الماضية، وأصبحت “ترند” على “تويتر”، لمجرد إعلانها انفصالها عن زوجها، وتعرضت لإساءةٍ كبيرة بسبب ذلك، مضيفةً: “إن شا الله تتجوز وتتطلق عشرين مرة، حلال ربنا ولا مش حلال ربنا؟.. هي حرة”.

ووجهت رضوى الشربيني سؤالاً لمن هاجم غادةً، قالت فيه: “حد كان جنبها وهي محتاجة المساعدة؟ حد كان سندها لما كانت عايزة تتسند عليه؟ حد عارف الست دي عانت قد إيه؟ عملت إيه غادة عبدالرازق لما اتجوزت واتطلقت”.

واستغربت رضوى الشماتة الكبيرة التي تعرضت لها عبدالرازق، لافتةً إلى تلك التعليقات التي قالت إن الممثلة انفصلت بعد عامين من زواجها، رغم أنها كانت تؤكد أنها وجدت حب حياتها فيه، مختتمةً حديثها بأنها تدافع عن السيدات بعيداً عن مناصبهن، مطالبةً الجمهور بالتخلي عن انتقاده للمرأة في أحداثٍ كهذه.

 

وكانت غادة عبدالرازق قد أكدت، في لقاءٍ صحافيٍ لها، أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقٍ، بعيداً عن إثارة الجدل والإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن الممثلة المصرية تزوجت هيثم زنيتا عام 2020، أثناء تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”، إذا قدم لها “الشبكة” داخل موقع التصوير، وكان مخرج المسلسل محمد بكير، والمؤلف إياد إبراهيم، شاهدَيْن على عقد الزواج.

يمكنك أيضا قراءة More from author