غادة عبدالرزاق تضع حدا لسفاح الجيزة

استطاعت النجمة غادة عبدالرازق، أن تعود للأضواء مجددًا، وتلفت الانتباه إليها بأحدث أعمالها الدرامية، بعد عرض 3 حلقات من مسلسل “حدث بالفعل”، حكاية “تحت الحزام”.

وتصدرت “غادة” الترند على صفحات “السوشال ميديا” بأدائها اللافت، والقصة التي لعبت بطولتها، إلى جانب مجموعة من الممثلين المصريين، من بينهم: سلمى أبو ضيف، وخالد أنور، وتأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

ويغوص مسلسل “حدث بالفعل” في المشاكل النفسية التي يعاني منها المجتمع، وتجسّد الممثلة المصرية قصة طبيبة نفسية تدعى “عليا” لديها ابن شاب وحيد اسمه أحمد، حيث يستعد الأخير للزواج والسفر خارج البلاد، وفي ليلة زفافه يتم اختطاف عروسه بشكل غامض، ليتضح، لاحقًا، أن الطبيبة هي من قامت بخطف الفتاة بسبب تعلقها المرَضي بابنها الوحيد.

ويُعرض “حدث بالفعل”، يوم الأربعاء من كل أسبوع، في موعد ثابت، ويتكون من 5 حكايات، هي: حكاية “تحت الحزام”، بطولة غادة عبد الرازق. حكاية “ريش أبيض”، بطولة ماجد المصري. حكاية “قرض شخصي”، بطولة كريم فهمي. حكاية “ولو بعد حين” بطولة دينا الشربيني، وشيرين رضا. حكاية “لآخر نفس” بطولة جميلة عوض.

وبعد نجاح “حدث بالفعل – تحت الحزام”، أجمعت التعليقات عبر مواقع التواصل على أن الفنانة المصرية استعادت الأضواء مجددًا، وأطاحت بغالبية الأعمال الدرامية التي تعرض حاليًا، وعلى رأسها مسلسل “سفاح الجيزة”، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

ويحظى المسلسل بشهرة واسعة ونسبة مشاهدة عالية، ويروي قصة مستوحاة من أحداث حقيقية حول سفاح مصري يرتكب 4 جرائم قتل ويخفي الأدلة خلفه.

ويشارك في بطولة “سفاح الجيزة”: أحمد فهمي، وباسم سمره، وركين سعد، وحنان يوسف، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author