مفاجآت أول تجربة سينمائية لـ “سيلين ديون

مفاجآت أول تجربة سينمائية لـ سيلين ديون حيث أنها تعد من أشهر المطربين الذين ذاع صيتهم في العديد من دول العالم، وقد تمكنت من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم أجمع، وأصبح يتم متابعتها من قبل الكثيرين الذين ينتظرون تقديم أعمالها بشغف وشوق كبير.

مفاجآت أول تجربة سينمائية لـ سيلين ديون

صرحت النجمة سيلين ديون بأنها سوف تشارك لأول مرة لها في تجربة سينمائية من نوع خاص تمزج فيها بين الرومانسية والكوميديا تحت عنوان Love again، ولزيادة تحفيز جمهورها لهذا العمل الرائع قامت سيلين بعرض العديد من الصور واللقطات الترويجية لهذا الفيلم على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

سيلين ديون
سيلين ديون

حيث ظهرت سيلين في صورة لها مع الممثل الرائع سام هيوين المشهور بدوره المتميز الذي قدمه في المسلسل الدرامي Outlander،

أعلنت سيلين لجمهورها مفاجأة أخرى سوف تطرحها في هذا الفيلم، وهي تتمثل في أنها سوف تقدم فيه العديد من الأغاني الجديدة.

تفاصيل دور سيلين ديون في عملها السينمائي الجديد

الفيلم الأول للمطربة سيلين سوف يتم إخراجه من قبل Jim Stouse،وتدور أحداث هذا الفيلم حول فتاة شابة تدعى باسم بريانكا شوبرا، حيث أنه لم تلك الفتاة عن إرسال العديد من الرسائل النصية لخطيبها المتوفى، فهي لا تعلم أن رقم الهاتف المحمول الخاص به أصبح في حوزة شخصًا آخر غيره يعمل كصحفي. ومن الجدير بالذكر أنه يتم تأدية دور الصحفي من قبل الفنان Sam Heughan، حيث يحكي هذا الفيلم قصة حياة ميرا راي.

تعديلات على الفيلم

كان من المتوقع أنه سوف يتم عرض هذا القيام تحت اسم Text for You، ولكن تم تغييره إلى It’s All Coming Back to Me، ولم يتم الاستقرار على هذا الاسم أيضًا، بل قامت الشركة المنتجة له بتعديله مرة أخرى إلى الاسم المعروف به في الوقت الراهن، وهو Love Again.

اقرأ أيضًا: إلغاء الموسم الخامس من مسلسل “Westworld”

تفاصيل دور سيلين ديون في عملها السينمائي الجديد
تفاصيل دور سيلين ديون في عملها السينمائي الجديد

سبق للشركة المنتجة لهذا الفيلم الإعلان عن أنه سوف يتم عرضه في دور السينما في شهر فبراير القادم، وبعد ذلك تم تأجيل موعد العرض إلى تاريخ الثاني عشر من شهر مايو من العام الميلادي المقبل.