إلغاء الموسم الخامس من مسلسل “Westworld”

إلغاء الموسم الخامس من مسلسل “Westworld” حيث أنه يعد من الأمور التي أثارت غضب العديد من جمهور هذا المسلسل الرائع الذين كانوا ينتظرون استكمال باقي أجزائه، فقد كان يتابعه الكثير من الأشخاص على مستوى العالم، وبدأت مسيرة ذلك المسلسل قبل سنة أعوام.

إلغاء الموسم الخامس من مسلسل “Westworld”

تم الإعلان عن توقف هذا المسلسل عند الجزء الرابع منه بشكل مفاجئ، فقد كان الجمهور غير منتظرين لهذا الأمر، فقد تم عرض العديد من الحلقات منه على مدار الكثير من السنوات السابقة، وخلال تلك المدة تمكن من تحقيق نجاح كبير، بالإضافة إلى قدرته على الحصول على شعبية مرتفعة.

إلغاء الموسم الخامس من مسلسل "Westworld"
إلغاء الموسم الخامس من مسلسل “Westworld”

لهذا تعرض جمهوره لحالة من الصدمة عند سماعهم هذا الخبر الغير متوقع، وخصوصًا بعد أن كانوا ينتظرون عرض كل حلقة منه بشغف وشوق كبير، فهو يعد من أنجح الأعمال الدرامية التي تم تقديمها على مدار عشر سنوات سابقة، وخلال تلك الفترة حصد المسلسل العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

ومن الجدير بالذكر أن قرار إلغاء هذا المسلسل جاء بسبب الدمج الذي جمع ما بين شركة Warner Bros، HBO، Discover وعند مراجعة الأعمال التي تم تصنيفها باعتبارها تعاني من انخفاض نسب المشاهدة قررت الشركة المنتجة لذلك المسلسل إيقاف الموسم الخامس منه.

مسلسلات تم اتخاذ قرار بإلغائها

لم يكن مسلسل Westworld هو الوحيد الذي تم اتخاذ القرار بإيقافه، بل أنه يوجد العديد من المسلسلات الأخرى التي تم إلغائها، ومنها ما يلي:

اقرأ أيضًا: أصداء فيلم سيلينا جوميز الوثائقي

مسلسل In the Dark
مسلسل In the Dark

مسلسل In the Dark: تم عرض هذا المسلسل للمرة الأولى خلال عام 2019 ميلاديًا، وقد تم استمرار تقديمه على مدار أربعة مواسم، وللاسف قررت الشركة المنتجة له إيقافه بشكل نهائي، وأكدت أنه سوف يتم الاكتفاء بالأجزاء التي تم عرضها.

مسلسل Our Kind of People: هذا المسلسل تم الإعلان عن إيقاف عرضه من الموسم الأول له، وكان ذلك خلال العام الجاري، فقد اكتفت الشركة المنتجة له بعدد الحلقات التي تم عرضها منه، والتي يبلغ عددها اثني عشر حلقة، وهذا يعني أنه لا يوجد أي أجزاء أخرى لذلك المسلسل.