الحديث مجددًا عن جاستين بيبر واتهامات بنكران الجميل”.. أبرز أصداء فيلم سيلينا جوميز الوثائقي

يعد أصداء فيلم سيلينا جوميز الوثائقي من الأمور التي تشغل الكثيرين من محبي أعمال تلك النجمة الرائعة التي لاقت إعجاب العديد من المتابعين والجمهور في العديد من دول العالم، فقد شاركت سيلينا في أداء العديد من الأعمال السينمائية التي حصدت قبول الغبية العظمى من الجمهور.

أصداء فيلم سيلينا جوميز الوثائقي

يوجد الكثير من الجدالات حول الفيلم الوثائقي للفنانة سيلينا، والمعروف باسم My Mind & Me، والذي تم عرضه خلال الفترة الراهنة، وفيه تم الكشف عن العديد من الأمور الخاصة بحياة الفنانة الشخصية، وما مرت به من فترات قاسية ومؤلمة.

في مقابلة أجرتها سيلينا مع قناة Apple TV تحدثت حول فيلمها الوثائقي الجديد، وخلال تلك المقابلة وضحت أنها بدأت في التحضير لعمل ألبوم جديد لها، وهو الألبوم الثالث، وفيه سوف تعرض العديد من التفاصيل والأسرار الخاصة بحياتها، وما خاضته من علاقات سابقة.

وقد صرحت بأنه حان الوقت لعرض تلك القصص للناس، وأوضحت أنها سوف تسرد الكثير من القصص التي لا يعرفها الجمهور عنها، والتجارب التي خاضتها في حياتها، والأشخاص الذين ارتبطت بهم من قبل.

سيلينا جوميز ا
سيلينا جوميز

عودة الحديث عن جاستين بيبر بعد عرض فيلم سيلينا جوميز الوثائقي

من أبرز الأمور التي المتعلقة بأصداء فيلم سيلينا هو عودة التحدث عن علاقة الفنانة السابقة مع جاستين بيبر، وخصوصًا بعد أن قامت الفنانة بذكر العديد من التفاصيل من حياتها الشخصية في هذا الفيلم.

من ضمن الأمور التي تحدثت عنها سيلينا أن أشهر أغانيها التي تعرف باسم Lose You Love Me كانت خاصة بانفصالها عن جاستين بيبر، وكانت الأغنية تدور حول هذا الأمر.

في تلك الأغنية ظهرت في بعض المشاهد وهي تبكي لقيامها بالربط بين علاقتها بجاستين بيبر وحياتها العملية، وصرحت سيلينا بأنه من الصعب بالنسبة لها أن تنهي علاقتها مع جاستين بيبر.

اقرأ أيضًا: 6 وفيات غامضة بين نجوم الراب في 2022

جاستين بيبر
جاستين بيبر

 

سيلينا جوميز ونكران الجميل

اتهم بعض جمهور الفنانة سيلينا بنكران الجميل، لأنها عندما تحدثت عن صناعة الفن ذكرت فقط تايلور سويفت التي وصفتها بأنها صديقتها الوحيدة، ولم تذكر صديقتها فرانسيا رايسا، التي قامت بمنحها كليتها خلال عام 2017 ميلاديًا.