تعرف على اسباب انفصال كيم كارداشيان الحقيقية

يرغب الكثيرون في معرفة اسباب انفصال كيم كارداشيان التي يكشف عنها كانيي ويست فهي تعد من أبرز وأشهر النجوم العالميين، وبدأت مشوارها الفني كعارضة أزياء، وبعد ذلك توجهت للاشتراك في عالم التمثيل، وقد أدت الكثير من الأدوار المتنوعة التي لاقت إعجاب وقبول العديد من الجمهور في كل أنحاء العالم.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

اسباب انفصال كيم كارداشيان

  • يكشف كانيي ويست عن هذه الأسباب بعد أن خسر في الآونة الأخيرة أغلب ما يمتلكه من أموال، لهذا خسر لقب الملياردير الذي كان يعرف به بين جمهوره، وقد ساهم هذا الأمر في دفع الكثير من جمهوره في شتى أنحاء العالم بعمل حملة تبرعات له، من أجل تجميع المزيد من التبرعات، لكي يتمكن من الوصول إلى مستواه المادي الذي كان عليه من قبل.
  • للأسف لم تنجح تلك الحملة، وقد تم مهاجمتها من قبل الكثيرين، فقد قال البعض أنه لا يجوز مساندة الأغنياء من قبل الفقراء، لكي يتم تكبير ما يمتلكونه من ثروات، كما أنه تم إطلاق العديد من الصفحات المشابهة للصفحة الرسمية الخاصة بحملة التبرعات، وقد كان ذلك بغرض تجميع الأموال من قبل أصحاب تلك الصفحات.
  • من أبرز الأسباب التي ساهمت في خسارة ثروة ويست إنهاء عمله مع المغني المشهور Donda، فقد أعلن ويست عن هذا الأمر في الآونة الأخيرة خلال عرض الموسم التاسع من برنامج Yeezy، وحينها كان يرتدي قميصًا مكتوب عليه جملة White Lives Matter، وهي تشير إلى شعار الكراهية الخاص برابطة مكافحة التشهير، وكان القميص بأكمام طويلة.

اسباب انفصال كيم كارداشيان الحقيقية

كيم كارداشيان تترك بيت ديفيدسون

أعلن النجم كانيي ويست في برنامج Lex Frian خلال لقاء له، أنه يعلم علمًا تام كيم كارداشيان التي تعد زوجته السابقة أن علاقتها مع حبيبها السابق بيت ديفيدسون النجم الكوميدي لن تدوم.

في الفترة الأخيرة قام ويست بعمل حملة سخرية على بيت ديفيدسون، وقد صرح في تلك الحملة أنه كان مجرد وسيلة استغلتها زوجته السابقة في استفزازه.