إيمان البناني تضع مولدتها الأولى من الفنان التركي مراد يلدرم

إيمان الباني الفنانة المغربية الشهيرة هي زوجة الفنان التركي مراد يلدرم، وعلى الرغم من تعرضها إلى الإجهاض أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، إلا أنها قد كشفت عن الحمل وقامت بنشر مجموعة من الصور مع زوجها خلال فترة الحمل، وقد تصدر الثنائي محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد أن قاما بمشاركة الجمهور بخبر ولادة الطفلة الأولى لهم والتي اختار لها اسم ميراي.

إيمان الباني تضع مولودتها الأولي ميراي من مراد يلدرم

حرصت الفنانة المغربية إيمان الباني زوجة الفنان التركي مراد يلدرم على مشاركة الجمهور خبر وضع مولودتها الأولى ميراي، وذلك بعد المعاناة من حالات الإجهاض المتكررة خلال الفترة الماضية، فقد قامت الفنانة بنشر خبر الولادة من خال صفحتها الرسمية على التواصل الاجتماعي قائله:

 اقرأ أيضًا: روبي تحتفل بعيد ميلادها الـ 41

إيمان الباني
إيمان الباني

 “بسم الله الرحمن الرحيم، الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا”.

كما أضافات الفنانة إلى الخبر الخاص بها

 “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركا فيه، حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك”، وتابعت قائله “ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا و أميرتنا ميراي.. اللهم انبتها نباتا حسنا، وبارك فيها”..

 وحرصت الفنانة على التوجه بالشكر إلى كل من قام بالدعاء إليها خلال فترة الحمل وقد تمنت من أن يرزق الله عز وجل الجميع بالذرية الصالحة.

إيمان وزوجها مراد
إيمان وزوجها مراد

وقد حرص النجم التركي على نشر خبر ولادة زوجته هو الآخر من خلال صفحته الرسمية بالتواصل، وقد قام بنشر صورة تجمعه بزوجته المغربية وقد علق عليها بآية من آيات القرآن الكريم «بسم الله الرحمن الرحيم، الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا».