تعرف على حقيقة رد حفيدة فريد شوقي على محمد رمضان

رد حفيدة فريد شوقي على محمد رمضان .. محمد رمضان من الفنانين المصريين الذين أعتادوا على إثارة الجدل بشكل كبير، إما من خلال الفيديوهات التي يقوم بنشرها من خلال حسابه الرسمي على التواصل الاجتماعي، أو من خلال التصريحات التي تخرج من الفنان ولعل أشهر تلك التصريحات المثيرة للجدل حديثا هي الخاصة بالفنان الكبير الراحل فريد شوقي، لتقوم نجلته ناهد فريد شوقي بالرد على الأمر بالإضافة إلى هجوم الفنانة ناهد السباعى حفيدة وحش الشاشة على الفنان أيضا.

ناهد السباعي تهاجم محمد رمضان بعد حديثه عن جدها

يحرص الفنان محمد رمضان على التصريح عن بعض الفنانين الكبار خلال الفترة الحالية، فقد وجدها من الطرق التي يتصدر بها الترند بمنتهى البساطة، خاصة وأنه يقوم بمهاجمة كبار نجوم الفن أمثال الفنان الراحل إسماعيل ياسين والهجوم على عمرو دياب وغيرهم، ولعل آخر التصريحات الخاصة بالفنان تخص الفنان الكبير ووحش الشاشة الفنانة فريد شوقي وهو ما جعل نجلة الفنان المنتجة ناهد فريد شوقي ونجلتها ناهد السباعي يردون عليه على الفور.

 

اقرأ أيضًأ: دعاء فاروق تقلق الجمهور على حالة زوجها الصحية

محمد رمضان
محمد رمضان

وقد علق الفنان على أفلامه التي تحث على البلطجة والعنف مؤكدا على أن السينما المصرية تحتوي على الكثير من الأفلام أجرأ من أفلامه مشيرا إلى الفنان فريد شوقي، ولكن تلك المقارنة لم تعجب الأسرة على الإطلاق وعلى الفور قامت الفنانة الشابة ناهد السباعي بالرد على تلك التصريحات قائله:

 “لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ اسأل جوجل، افلام الجريمة زمان غيرت سلوك بشر للاحسن و قوانين بلد للأرحم”.

ناهد السباعي
ناهد السباعي

يذكر أن آخر الخلافات الخاصة به كانت مع الفانة القديرة سميرة عبد العزيز، والتي أكدت من قبل رفضها القيام بدور أم الفنان في أعمال البلطجة، ولكنها تراجعت عن الأمر مؤكدة أنه لا يوجد مانع ولكن العمل يكن جيد ولا يحث على العنف، ليقوم الفنان بإثارة الجدل من جديد ويؤكد لها أن العمل الجديد سوف يكون يتيم بلا أم وهو ما أثار حالة من الجدل حول الفنان من قبل متابعيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author