امنية ناهد السباعي .. الفوز بجائزة مهرجان القاهرة السينمائي

امنية ناهد السباعي .. حيث تحدثت الفنانة ناهد السباعي عن فيلمها 19 ب، الذي يشارك في مسابقة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 44، على أمل أن يفوز الفيلم بجائزة المهرجان، وقالت ناهد السبيعي خلال لقائها مع DMC على هامش حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي من فيلم 19 ب، أولاً أنا شخصياً عملت مع أحمد عبد الله لفترة طويلة، وكانت التجربة حلوة للغاية، وكان الفيلم صعبًا لأن تصوير الحيوانات كان صعبًا لأنها حيوانات ضالة وغير مدربة، الموقع به الكثير من الحيوانات وقليل من الأبطال، و أحب الفيلم كثيراً وأتمنى أن يفوز بجائزة في المهرجان.

فوز ناهد السباعي في مهرجان القاهرة السينمائي

هنأت ناهد السباعي المخرج كامل أبو زكري على تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز قائلة: خرجت مني بكل حاجة مختلفة، أنتجنا الفيلم القصير 18 يومًا، وكان فيلمًا صعبًا للغاية، وتابعت: 

اقرأ أيضًا: تصريحات انجي المقدم.. أنا فخورة بعرض أول فيلم

فوز ناهد السباعي في مهرجان القاهرة السينمائي
فوز ناهد السباعي في مهرجان القاهرة السينمائي

صنعنا فيلم يوم واحد للمرأة، وهذه أهم خطوة بالنسبة لي ودور زي دي بيتش في حياة الممثلين، ولا أستغرب حصول كمال أبو ذكرى على جائزة التميز، يظل الممثلون معها مختلفين، وأفعالها رائعة وتعيش حياة طويلة.

كما تحدثت ناهد السباعي عن دور والدتها في حياتها ودعمها في مسيرتها الفنية قائلة: أمي متعلمة جدا ودائما تجعلني أتعلم وأناقش الأفلام معها بطريقة معينة وتجعلني أفكر، ومن أول شيء بدأته هي تعلم أنني أذهب إلى ورش العمل حيث وماذا أفعل، دعمها كبير جدًا، ليا، وتبقى علياء ناهد فريد شوقي، أمي.

اعمال ناهد السباعي

بدأت الفنانة ناهد السبيعي مشوارها الفني في مرحلة مبكرة من حياتها في عام 1994 ، وظهرت لأول مرة في تلك السنة، وهي في السابعة من عمرها فقط، في أمسية تلفزيونية بعنوان “نونة الشعنونة”، وأخذت دور “نبوءة” الشقيقة الصغرى لنعيمة.

اعمال ناهد السباعي
اعمال ناهد السباعي

 

 وقد بدأت في اتخاذ خطوات ثابتة في مجال الأعمال الفنية، وخلال فترة وجودها في معهد السينما، شاركت ناهد في أربعة أفلام قصيرة، ثم أخذت دروسًا في ورشة عمل الفنان الشهير محمد صبحي، مما ساعدها على التقدم كثيرًا في مجال التمثيل، وبعد ذلك شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام ومن أبرز مشاركاتها دورها في مسلسل “احكي يا شهرزاد” ومسلسل “الحارة” وغيرها من الأعمال العظيمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author