مادلين طبر تثير الجدل بتصريحاتها عن البوركيني

مادلين طبر من بين أشهر الفنانات اللبنانيات التي قد نالت شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، خاصة وأنها تجيد التحدث باللهجة المصرية، وعلى الرغم من أن ظهور الفنانة يعتبر قليل بالنسبة إلى الحوارات التليفزيونية إلا أنها قد أثارت الجدل مؤخرا بسبب تصريحاتها عن البوركيني، وقد تعرضت الفنانة إلى هجوم كبير من قبل متابعيها على التواصل الاجتماعي بسبب ذلك التصريح.

مادلين طبر تؤكد البوركيني ظلم المرأة

تصدرت الممثلة اللبنانية مادلين طبر محرك البحث جوجل والكثير من منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن قامت بالتصريح بشكل جريء ضد البوركيني، مؤكدة على أن الأمر بمثابة ظلم إلى المرأة بشكل كبير، وأن العيب الوحيد هو في الرجل المصري وليست المرأة المصرية على الإطلاق ويجب على الرجل أن يتجنب النظر إلى المرأة خلال النزول إلى البحر أو السباحة.

اقرأ أيضًا: عبد الرحمن أبو زهرة يعود إلى الظهور من جديد بعد شهور في المستشفى

مادلين طبر ممثلة لبنانية
مادلين طبر ممثلة لبنانية

فقد تحدثت الفنانة عن البوركيني قائله:

 “أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم يمارس ضد المرأة المصرية ويقولون إنه لحمايتها .. ما تتلموا إنتو يا رجالة وماتبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية”.

 هو ما أثار غضب الكثير من السيدات خاصة المحجبات ضد تلك التصريحات.

اللبنانية مادلين طبر
اللبنانية مادلين طبر

يذكر أن الفنانة قد شاركت في موسم رمضان الماضي 2022 من خلال مسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة ونضال الشافعي، وقد حققت نجاح كبير من خلال دورها في المسلسل، كما تحرص الفنانة دائما على حضور الكثير من المناسبات التي تتعلق بالفن والسينما المصرية واللبنانية بشكل عام، ويعتبر فيلم الطريق إلى إيلات هو جواز مرور الفنانة إلى السينما المصرية وتوالت من بعده الأعمال المميزة.