نيللي كريم تظهر بصحبة زوجها بعد انتشار شائعة الطلاق

نيللي كريم تظهر بصحبة زوجها  .. تعتبر الفنانة واحدة من الفنانات التي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل محبيها في مصر وعلى مستوى العالم العربي، وقد تزوجت الفنانة قبل عام من لاعب الإسكواش العالمي هشام عاشور وقد نالت الكثير من الانتقادات خاصة بسبب فارق العمر بينهم، وقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إختفاء زوج الفنانة عن الأنظار مع إغلاق حسابه الرسمي على التواصل الاجتماعي وهو ما يؤكد وجود مشاكل بينه وبين زوجته.

نيللي كريم ترد على شائعات إنفصالها بصورة حديثة

قام هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم بحذف حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام واختفى عن الأنظار خلال الفترة الماضية، وهو ما أكد على وجود مشكلة بينه وبين زوجته أو حدوث الإنفصال وذلك بعد عام واحد فقط من الزواج، وعلى الرغم من تردد الشائعات الكثيرة خلال الفترة القليلة الماضية، إلا أن الفنانة قد ظلت ملتزمة الصمت حتى قامت بالرد من خلال صورة حديثة لها ولزوجها.

 اقرأ أيضًا: ميرفت أمين ترد على الجدل حول ظهورها الأخير في عزاء علي عبدالخالق

نيللي كريم تظهر بصحبة زوجها
نيللي كريم تظهر بصحبة زوجها

حيث ظن البعض أن الفنانة قد قامت بإلغاء متابعة زوجها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام نتيجة حدوث خلاف بينهم، ولكن قد تبين الأمر فيما بعد وهو أن الزوج قد قام بقفل الحساب، وهو ما دفع الفنانة إلى الرد من خلال صورة حديثها لها ولزوجها من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، يذكر أن الفنانة قد قامت بعقد قرانها على هشام عاشور خلال شهر أغسطس الماضي.

نيللي كريم تظهر بصحبة زوجها
نيللي كريم تظهر بصحبة زوجها

وكان من المقرر له أن يتم عقد القران في يوم وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، ولكن قامت نيللي بتأجيل الحفل لمدة ثلاثة أيام وقد أقامتة في واحدة من القري السياحية بحضور مجموعة من نجوم الفن والغناء في مصر.