رجاء الجداوي تتصدر الأخبار من جديد في ذكرى ميلادها

رجاء الجداوي تتصدر الأخبار من جديد .. تعد من بين الفنانات التي لها الكثير من الأعمال المميزة مع كبار نجوم الفن في الزمن الجميل والزمن الحالي، فقد أستطاعت بأدائها المميز أن تخطف قلوب الجماهير في مصر والوطن العربي ليس فقط لكونها عارضة أزياء متخصصة، ولكنها أيضا ممثلة من طراز فريد وقد توفت الفنانة خلال عام 2020 عن عمر ناهز 85 عام بعد التعرض إلى فيروس كورونا، وقد حرص الكثير من المشاهير على إحياء ذكرى ميلاد الفنانة بكلمات مؤثرة.

لميس الحديدي تحيى ذكرى ميلاد رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة 

قامت الإعلامية لميس الحديدي بإحياء ذكرى وفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، حيث قامت الإعلامية من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة تجمعها بالفنانة الراحلة وقد علقت عليها قائله:

 «وحشتينا قوى.. النهارده عيد ميلادك ومتلميناش كالعادة، لكن على طول فاكرينك أنا وعمرو وكل حبايبك وبندعي ليك»، كما أضافت الإعلامية «هيفضل (#اسألوا-رجاء) باسمك علشان كل الناس تدعى ليك.. أنا بقى مفتقدة أوى صاحبتى اللى باحكيلها.. يارب تكونى سعيدة مع كل حبايبنا».

اقرأ أيضًا: بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية وتطالب من الحاسدين البعد عن حياتها

لميس الحديدي تحيى ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
لميس الحديدي تحيى ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

وعلى الجانب الآخر قامت أبنة الفنانة الراحلة أميرة مختار بنشر صورة لوالدتها مع الراحل فؤاد المهندس، كما حرص الكثير من نجوم الفن على إحياء ذكرى ميلاد الفنانة وذلك من خلال نشر صور تجمعهم بها من بينهم الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس والتي علقت على صورتها مع الراحلة على حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي قائله

 “عيد ميلادك في الجنة يا جوجا يا حبيبتي وعشرة عمري، وحشتيني اوي اوي ودايماً على بالي”.

لميس الحديدي تحيى ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
لميس الحديدي تحيى ذكرى ميلاد رجاء الجداوي

يذكر أن الفنانة الراحلة قد بدأت مسيرتها الفنية خلال عام 1958 بالمشاركة في فيلم غريبة أمام نجاة الصغيرة وأحمد رمزي، وتوالت بعدها الأعمال السينمائية الشهيرة والدارمية الهامة وقد رحلت عن عالمنا خلال عام 2020 خلال أزمة كورونا بعد الإصابة بها والمكوث في المستشفى لفترة.