بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية وتطالب من الحاسدين البعد عن حياتها

بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية .. تضمنت الإعلامية المصرية الشهيرة من بين المشاهير الذين تعرضوا إلى بعض المشاكل الصحية في بداية مشوارها، فقد عانت الإعلامية من الإصابة بسرطان الثدي وقد ظلت صامدة وتلقت العلاج المناسب على مدار سنوات، ولكن سرعان ما تعرضت إلى بعض المشاكل الصحية الأخرى، وخلال أمس قامت الفنانة بنشر صورتها قبل إجراء جراحة عاجلة وقد طالبت من خلالها الحاسدين تركها في حالها.

بسمة وهبة تؤكد حياة المشاهير منظر وعلى الحاسدين تركها في حالها

أكدت الإعلامية بسمة وهبة من خلال منشور حديث خاص بها عبر صفحتها الرسمية بالتواصل الاجتماعي، على أن حياتها ليست الصور التي تقوم بنشرها فقط، وأن المشاهير عرضة إلى الألم والإصابة كغيرهم وأن السفر والصور ما هي إلا شكل من الخارج، وقد أكدت على أن قريبة منها قامت بالاتصال عليها ولكنها لم تجب مؤكدة لها على أنها مشغولة خلال الفترة الحالية، لترد الأخيرة على أنها بالفعل مشغولة بالسفر والفسح.

اقرأ أيضًا: إيمي سمير غانم تعود إلى الحياة الاجتماعية من جديد بمجموعة من الصور

بسمة وهبة تؤكد حياة المشاهير منظر
بسمة وهبة تؤكد حياة المشاهير منظر

بسمة وهبة تؤكد حياة المشاهير منظر

وقد طالبت من تلك المرأة ومن غيرها من الحاسدين تركها في حالها. ولا يعنى الخروج والسفر أن الشخص في أحسن حال. ولكن من الممكن أن يكون السبب الرئيسي للسفر هو إجراء جراحة أو متابعة المرض. والصور الحلوة على السوشيال ميديا بتكون وراها أوقات حلوة وأوقات مرة أيضا، وقد أكدت الفنانة على أنها قد كانت حزينة جدا في الفترة الماضية نتيجة وفاة صديقتها المقربة منها.

اقرأ أيضًا: ريم مصطفى تتصدر أفيش طير بينا ياقلبي مع مجموعة من النجوم

بسمة وهبة
بسمة وهبة

يذكر أن الفنانة قد تعرضت إلى إغماء على الهواء في برنامجها 90 دقيقة خلال عام 2021. وهو ما استدعى توقف البرنامج وقام فريق العمل بإرسال الفنانة إلى المستشفى على الفور. وقد تم التأكيد على أنها تعاني من هبوط حاد مع سرعة في عدد نبضات القلب، وقد عانت الإعلامية من مشكلة أخرى في الأمعاء بعد تلك الأزمة مما استدعى سفرها للخارج.