دنيا بطمة تثير الجدل من جديد بتصرف ضد زوجها في آخر حفلاتها الغنائية

دنيا بطمة تثير الجدل من جديد .. أنها الفنانة المغربية التي قد كانت أخبارها مع زوجها محط أنظار الجميع، خاصة بعد الإجراءات الكثيرة التي قامت الفنانة بأخذها ضد زوجها خلال الفترة الماضية والتي تتمثل في إلغاء متابعته والكثير من الأمور الأخرى، وقد أثارت الفنانة الجدل بشكل كبير خلال أمس وذلك بعد أن قام الحرس الشخصي لها بمنع دخول زوجها المنتج محمد الترك إلى الحفل الغنائي وقد أنتشر الفيديو الخاص بزوجها بشكل كبير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ليؤكد خبر الإنفصال.

دنيا بطمة تؤكد خبر إنفصالها عن محمد الترك بتصرف في حفلها

قام الحارس الشخصي لـ الفنانة المغربية دنيا بطمة بمنع زوجها المنتج محمد الترك من الدخول إلى الحفل والتحدث مع زوجته، وهو ما أدي إلى أثارة الجدل داخل الحفل بشكل كبير، وعلى الرغم من قيام الفنانة بالكثير من الإجراءات التي أكدت من خلالها الإنفصال عن زوجها، مثل إلغاء متابعته على التواصل الاجتماعي إلا أنه يصر على التحدث معها من أجل العودة إلى حياتهم مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: محمد حماقي يعيد أغانيه في مهرجان أرينا بالعلمين الجديدة

دنيا بطمة محمد ترك
دنيا بطمة محمد ترك

وقد ظهر محمد الترك في فيديو وهو ممسك بباقة ورد ويحاول الدخول إلى الحفل، بينما قام الحرس الشخصي للفنانة بالالتفاف من حوله وطلبوا منه الخروج من الحفل ولكنه كان يتوسل إليهم حتى يري زوجته، وقد أكد البعض على أن الفنانة هي من قامت بإصدار أوامر إلى الحرس الشخصي من أجل منع الزوج من دخول الحفلات الخاصة بها، ولكن على ما يبدو أن الزوج يحاول أن يعود إلى زوجته من جديد ويهدئ الأمور.

دنيا بطمة تثير الجدل
دنيا بطمة تثير الجدل

وقد حرص المنتج البحريني خلال الفترة الماضية على وضع حد أمام مروجي الشائعات خاصة خبر إنفصاله عن زوجته، وقد كتب منشور على صفحته الرسمية بالتواصل الاجتماعي قائلا “هذي هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام”، وأضاف “لن استسلم حتى أجمعكم كلكم في صورة”.