محمد حماقي يعيد أغانيه في مهرجان أرينا بالعلمين الجديدة

محمد حماقي يعيد أغانيه في مهرجان أرينا .. يعد الفنان من كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، قام خلال الأيام الماضية بإحياء واحدة من أكبر الحفلات الخاصة به في مهرجان أرينا بالعلمين الجديدة، وقد حضر الحفل آلاف من المعجبين من الجنسيات المختلفة من على مستوى العالم العربي، وقد حرص الفنان على إعادة غناء الكثير من الأغاني الخاصة به بناء على رغبة الجمهور، بالإضافة إلى الظهور بصبحة أبن شقيقة على المسرح.

محمد حماقي يعيد أغانّيه في مهّرجان أرينا

قام المغني المصري محمد حماقي بإحياء حفلة الأخير في مهرجان أرينا بالعلمين الجديدة وقد قدم الفنان مجموعة من الأغاني الجديدة الخاصة به، والتي من بينها أغنية لا ملاما بالإضافة إلى أغنية نفسي أبقي جنبه والكثير من الأغاني المميزة الأخرى التي قد حرص الفنان على تقديمها فضلا عن إعادة تقديم الكثير من الأغاني المميزة الخاصة به والتي قد قام بإعادتها مرة أخرى بناء على طلب الجمهور.

اقرأ أيضًا: شهيرة تؤكدة عن رغبتها في العودة إلى الفن من جديد

محمد حماقي
محمد حماقي يعيد أغانيه في مهرجان أرينا

وقد ظهر خلال الحفل أبن شقيق الفنان والذي تفاعل معه الجمهور بشكل كبير هو الآخر، يذكر أن الفنان المصري حماقي قد قام بإحياء مجموعة من الحفلات خلال الفترة القليلة الماضية، والتي من بينها حفلات في بعض القرى الشهيرة في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى الكثير من الحفلات الأخرى في المدن الجديدة من بينها حفل المنصورة الجديدة فضلا عن الحفلات الخاصة به في العديد من الدول العربية والتي حظيت بحضور جماهيري كبير.

محمد حماقي
محمد حماقي

يذكر أن الفنان قد قام بتقديم مجموعة من الأغاني الحديثة والتي من بينها أغنية لا ملامة وأدرينالين وقلبي حبك جدا، وغيرها من الأعمال التي قد لاقت إقبال كبير من قبل عشاق الفنان في مصر وعلى مستوى العالم العربي.