تصاميم فساتين منزلية صيفية | موديلات شيك وعصرية

تصاميم فساتين منزلية صيفية

نقدم لكم أفضل صور موديلات تصاميم فساتين منزلية صيفية لهذا العام يمكن أن تكون في خزانتك للحصول على إطلالة مميزة ومثالية للغاية، فقد قمنا بإحضار لك عدة أفكار من أزياء مناسبة للمنزل يمكن ارتدائها للشعور بالراحة والإحساس بالأناقة والجاذبية تابعوا معنا كيفية تنسيق هذه الفساتين أيضاً.

أجمل تصاميم فساتين منزلية صيفية

أرق وأحلى التصميمات للفساتين المنزلية الصيفية:

فستان صيفي للمنزل من الكتان 

الكتاف مناسب للصيف وهو خيار مثالي لارتدائه أيضاً في المنزل أو لحضور مناسبة وسهرة مع زوجك بألوان زاهية من الباستيل بأنماط مختلفة حتى تحصلي على إطلالة ورونق جميل مع إضافة بعض الإكسسوارات الرقيقة المناسبة مع لون وشكل الفستان.

ربما يهمكِ زيارة: تصاميم فساتين بيت صيفية جديدة وموديلات شيك وعصرية 

فستان صيفي للمنزل من الكتان

فستان صيفي للمنزل من الكتان

فساتين ضيقة للمنزل

الفساتين الضيقة تظهر قوام الجسم بشكل جميل وخاصة إذا كانت ذات خامة مرنة، أما الخامات التقليدية المصنوعة من التلف والتي يمكن ارتدائها في السهرات المنزلية تعتبر مختلفة ومميزة أكثر بالمقارنة بغيرها وهي موضة هذا العام من الفساتين الصيفية، ومنها ما يأتي بشكل مستقيم طويل أو قصير على حسب اختيارك ورغبتك في ارتداء الفساتين من هذا النوع.

موديلات فساتين صيفية لامعة ميتالك

من أبرز ملابس الصيف المنزلية التي يمكن ارتدائها في السهرات ودعوة الأصدقاء للمنزل حتى تخطفي الأنظار إليك هو هذا التصميم من الفساتين حيث تأتي لامعة بالفضي وبالذهبي وهي من ألوان الموضة المناسبة مع كل الفصول، ومن السهل تنسيق أي قطعة من الإكسسوارات مع هذه الموديلات.

 

ربما يهمكِ زيارة: فساتين محجبات بأكمام واسعة 2022 | فساتين الصيف بألوان النيود

موديلات فساتين صيفية لامعة ميتالك

موديلات فساتين صيفية لامعة ميتالك

موديلات فساتين منزلية مزينة بالشراشيب

من الفساتين ذات الزخارف و مزينة بالشراشيب التي تعتبر مثيرة في ارتدائها في المنزل وهي مناسبة لأي موسم وبالرغم من أن هذا الموديل يعتبر موجود في كل علامة تجارية بشكل تقريبي إلا أن ديور قامت بتصنيعه بشكل رائع ومثير فقد أضافت إليه بعض الإكسسوارات مع الشراشيب لتعطي انطباع مثير وجميل لمن ترتديه.

موديلات بسيطة للمنزل

من أفضل الفساتين ذات الموديلات البسيطة في التصنيع التي يمكن ارتداؤها في فترات النهار هو فستان من لويس فويتون العلامة التجارية الشهيرة التي دائماً ما تقوم بتطوير الموديلات الخاصة بها بصورة ملفتة للنظر.

 فقد جعلت هذا العام الفساتين المنزلية البسيطة من أهم التصاميم التي تبرز قوام الجسم من خلال إضافة العديد من الزخارف إليها بالإضافة إلى الشراشيب من خيوط ملونة، كما أضافت في بعض موديلاتها خرز ملون في كل جانب خفيف الوزن سواء كان الموديل قصير أو طويل.

موديلات الفساتين اليونانية للمنزل

من أبرز الموديلات المستوحاة من الثقافة اليونانية هي الفساتين التي يمكن ارتدائها في الصيف في المنزل والمصنوعة من القطن وهي كلاسيكية إلى حد كبير من مجموعات هذا العام من التصاميم التي تجمع بين الماضي والحاضر.

 كما أثبتت ديور بأنها من أفضل العلامات التجارية التي تهتم بالمرأة في كل حين حتى وهي في المنزل حيث صنعت لها موديلات مناسبة على الطراز اليوناني لتظهر بشكل أنيق وجميل وفي نفس الوقت تشعرك بالراحة أثناء ارتدائها.

 

ربما يهمكِ زيارة: فساتين سهرة فخمة وراقية 2022 | أشيك التصميمات العصرية

موديلات الفساتين اليونانية للمنزل

موديلات الفساتين اليونانية للمنزل

 

فساتين وردية للمنزل

من الموديلات الرائعة أيضاً التي يمكن تنسيقها مع إكسسوارات بألوان مبهجة في الصيف هو هذا الموديل الوردي الرقيق فهو لون تعشقه النساء على السواء وفي الغالب نجد أنه هادئ ويمكن الخروج به إلى الشاطئ أيضاً.

 إذا كان مناسب لذلك، ومن الأفضل اختيار الملابس القطنية في فصل الصيف وارتدائها في المنزل للشعور بالراحة أكثر. كما قامت العديد من العلامات التجارية الشهيرة باختيار فساتين بهذا اللون. لهذا الصيف واعتمادها لتناسب كل سيدة ترغب في أن تظهر بإطلالة أنيقة في منزلها أو الخروج به في النهار.

كلمات مفتاحية

تصاميم فساتين منزلية صيفية فساتين ضيقة للمنزل فستان صيفي للمنزل من الكتان موديلات الفساتين اليونانية للمنزل موديلات بسيطة للمنزل موديلات فساتين صيفية لامعة ميتالك موديلات فساتين منزلية مزينة بالشراشيب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا