فساتين محجبات بأكمام واسعة 2022 | فساتين الصيف بألوان النيود

في الفترة الأخيرة أصبحت موضة الفتيات لهذا الصيف هي إرتداء فساتين محجبات باكمام واسعة محتشمة وذات مظهر جذاب، وقد لاقت استحسان كبير عند العديد من الفتيات والسيدات المحجبات حيث أنها تمنحك أسلوب عصري ومتجدد مناسب للحجاب، تابعوا من خلال هذا المقال أهم صور الفساتين التي ترتديها عارضات الأزياء المحجبات الشهيرات من العرب ومعرفة موضة هذا الصيف من خلالها.

أروع فساتين محجبات باكمام واسعة

أشيك الفساتين للبنات والسيدات المحجبات بأكمام واسعة:

فستان جهاد البنا العصري

يتميز هذا الفستان بأنه مناسب لإطلالات الصيف فقد ارتدت عارضة  الأزياء المحجبة للأزياء العصرية هاجر جمال فستان باللون الأبيض واسع مزين بالنقشات الملونة ذات اللون كحلي مع فيروزي وزهري ليعطي لمسة جميلة وجذابة لارتدائه في مناسبات الصيف، واعتمدت حجاب قطني باللون الأبيض مع حقيبة من الجلد باللون الزهري وحذاء من نفس اللون.

 

ربما تهمكِ زيارة: موديلات فساتين واسعة للسمينات 2022 | أشيك الموديلات الواسعة

 

فستان جهاد البنا العصري
فستان جهاد البنا العصري

إطلالة دلال الدوب العصرية بألوان محايدة

تظهر مدونة الموضة الكويتية الشهيرة دلال الدوب بفستان صيفي رائع فضفاض باللون الأبيض مصمم باكمام واسعة والياقة مطرزة بالزهور الذهبية وأكملت الإطلالة بارتداء حجاب باللون الأبيض مع حذاء أسود طويل، ويمكن تنسيق حقيبة من نفس لون الحذاء حتى تكون مناسبة مع هذه الإطلالة.

فستان حنان الحكيم للمحجبات

تظهر مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم بإطلالة جميلة بفستان واسع باللون الأبيض به نقشات باللون الأزرق النيلي وارتدت عليه حجاب باللون الأبيض مع تنسيق إكسسوارات بيضاء من الجلد أنيقة وجميلة تعطي جاذبية لإطلالتك الصيفية.

ألوان مميزة فستان سارة ثروت

من أجمل فساتين المحجبات المعروضة. هذا الصيف هو هذا الفستان الذي يحتوي على ألوان صارخة فقد ارتدت مدونة الموضة سارة ثروت فستان باللون البرتقالي. تم تصميمه بشكل عصري وجميل أكملت الإطلالة بارتداء بلوزة باللون الأبيض وحجاب باللون البيج. مع حقيبة مصنوعة من القش مزينة بشراشيب بيضاء اللون مع حذاء ذو لون أبيض.

 

ربما تهمكِ زيارة: فساتين العيد للبنات – موضة 2022 اختاري ما يليق بكِ

 

فستان حنان الحكيم للمحجبات
فستان حنان الحكيم للمحجبات

 

فساتين محجبات باكمام واسعة باللون الأسود

من أفضل الفساتين المناسبة للمحجبات هذا العام هو هذا الفستان يمكنك ارتدائه في حالة رغبتك في اختيار ألوان هادئة بدرجات الأسود الكلاسيكي مع قصات طويلة تبرز جمالك. هناك موديلات هذا الصيف من دار Andrew GN.  والتي تتميز بأنها ذات قصة فضفاضة واسعة من أعلى الخصر مع ثنيات عريضة وقماش حريري مع قطع من التل. بالإضافة إلى الأكمام الطويلة والتي تأتي بتدرج من الجهة الأمامية لتعطي شكل مميز لمن ترتديه. كما يمكنك إختيار فستان باللون الاسود مع الزيتي بتصميم واسع مع ثنيات عريضة ومستقيمة من دار Mother of Pearl   تظهرك بالكثير من الانوثه بشكل يخفي مفاتن الجسم.

فساتين محجبات باكمام واسعة منقوشة

يمكنك هذا الصيف إختيار فساتين محجبات باكمام واسعة مع زخارف راقية وتموجات ملفتة للنظر بشكل طولي تظهر تصميم الفستان البارز من دار Elisabetta Franchi حيث يأتي بأكمام واسعة وملونة خارجة عن المألوف لتتميز بأنها شبابية للغاية، كما يمكنك إرتداء فستان فاخر بتصميم هندي من دار Richard Quinn.

 

ربما تهمكِ زيارة: شنط لويس فيتون الجديده لعشاق الكلاسيكيات

 

فساتين محجبات باكمام واسعة منقوشة
فساتين محجبات باكمام واسعة منقوشة

 

فساتين صيفية للمحجبات من الباستيل

ألوان الباستيل تعتبر من أكثر الألوان انتشاراً في فصل الصيف. فقد تألقت مدونة الموضة مي محمد أثناء عرضها فستان باللون البنفسجي ذو أكمام واسعة مصمم بكسرات من منطقة الخصر. مع حجاب باللون الأبيض وحذاء رياضي للحصول على مظهر عصري.

فساتين الصيف بألوان النيود

حينما ترغبين في إظهار رشاقة الجسم بشكل محتشم في نفس الوقت عليك بارتداء فستان مثل الذي ارتدته مدونة الموضة الفلسطينية لينا صنوبر باللون النيود حيث جاء ليتميز بأن قصته مستقيمه. وقامت بتنسيقه مع حذاء مفتوح وإكسسوارات بنفس درجات الفستان تمنحها جمالا وجاذبية.