تصاميم فساتين صيف 2022 – أشيك الموديلات اختاري المناسب لذوقكِ

تهتم كل فتاة باختيار موديلات مختلفة ومميزة في كل موسم صيفي لكي تظهر بشكل جذاب وأنيق ومن خلال مقالنا اليوم سوف نعرض لكم بعض الموديلات و تصاميم فساتين صيف 2022 المميزة والبهجة بألوان مختلفة مناسبة مع جميع الأذواق تابعوا معنا كل ما هو جديد من خلال موقعنا.

أجمل تصاميم فساتين صيف

نقدم لكم أرق الموديلات والتصميمات العالمية لفساتين صيف 2022:

فستان وسط ميدي

تبقى فساتين الخصر الميدي من أجمل الموديلات التي تتربع على عرش الموضة في كل عام وهو خيار سهل للحصول على إطلالة خفيفة في وقت النهار كما أن ارتداء مثل هذا الموديل يزيد من الحصول على إطلالة أنيقة للغاية ويمكن اختيار الفساتين ذات النقشات الصيفية المبهجة لهذا الصيف إذا كنتي تحبين الألوان الفاتحة كما يمكن لمن تفضل الظهور بإطلالة بسيطة ارتداء نفس الموديل ولكن بألوان محايدة ورقيقة.

 

ربما يهمكِ زيارة: فساتين سهرة فخمة وراقية 2022 | أشيك التصميمات العصرية

فستان وسط ميدي
فستان وسط ميدي

فساتين البوهو

من أجمل الفساتين المناسبة للصيف هي فساتين البوهو أو التي يطلق عليها فساتين ذات طابع غجري وتتميز بأن ألوانها مبهجة وذات تصميم مختلف مناسب للخروج به في الصباح وفي المساء أيضاً، بالإضافة إلى إمكانية اختيار فستان ذو طباعة بأكمام قصيرة وقصة الساعة الرملية التي تظهر قوام الجسم جذاب ورقيق.

فساتين البوهو
فساتين البوهو

فساتين البيزلي

من أروع الفساتين التي يمكن ارتدائها في أي مناسبة في الصيف حيث أن هناك العديد من الخيارات الخاصة باختيار مثل. هذا الموديل من أكمام متدرجة ومكشكشة وتصاميم أخرى قصيرة ومتوسطة وطويلة. كما يمكن تنسيق مجموعة من الإكسسوارات مع هذه الفساتين حتى تظهري بشكل جذاب وأنيق.

فساتين البيزلي
فساتين البيزلي

فستان ميدي بأكمام طويلة

يمكنك اختيار فستان ميدي ذو أكمام طويلة ناعمة وهي من الفساتين الغير رسمية يمكن ارتدائها في عطلات الصيف وهناك الكثير من الموديلات المميزة والمختلفة بهذا الشكل والتي تعطي طابع أنيق لمن ترتديها وتظهر بشكل راقي أكثر.

 

ربما يهمكِ زيارة: فساتين محجبات بأكمام واسعة 2022 | فساتين الصيف بألوان النيود

فستان ميدي بأكمام طويلة
فستان ميدي بأكمام طويلة

فستان منقوش صيفي

يعتبر هذا الفستان الذي يجمع بين الكثير من الألوان به ليعطي نقشات تبعث الفرحة والحيوية بداخل من ترتديه من أجمل موديلات هذا الصيف حيث يمكن تنسيقه مع أحذية أو صنادل مسطحة أو يمكن اختيار صندل جلدي مع ارتداء زوج من أقراط فضية يعكس جمال الفستان.

فستان كروشية أو مكرمية

هو عبارة عن فستان من موديل مختلف فريد من نوعه يعطي شكل مبهج لمن ترتديه حيث أنه مزين بتطبيقات من المكرمية بأسلوب مختلف يجعلك مميزة و تخطفين الأنظار حينما تظهرين به على الشاطئ أو الذهاب به في رحلات طويلة مع الأصدقاء.

فستان كروشية أو مكرمية
فستان كروشية أو مكرمية

فستان قصير للصيف

هي قطعة موجودة في خزانة كل فتاة وهي مناسبة للاحتفالات في فصل الصيف ومثالية للغاية تجذب الأنظار حينما تبرز جمال الساقين ويمكن تنسيق صندل من نفس اللون على الفستان، كما يمكن اختيار فستان قصير غير متماثل به أربطة وشقوق من أماكن مختلفة ليعطي جاذبية وسحر لمن ترتديه.

موديلات مختلفة تصاميم فساتين صيف

من الموديلات الرائعة هذا العام والتي يمكن اختيار ماهو مناسب على حسب الذوق والإختيار للموديل ما يلي:

  •   اختيار فستان من الكروشية والتريكو وهي من القطع المنسوجة يدوياً تتميز بألوانها المبهجة.
  •   الفستان القميص يمكن اختياره في إطلالات الصيف الحارة.
  •    فستان أبيض بسيط من قماش خفيف مناسب في كل المناسبات الصيفية وهو غير رسمي ويمكن جعله رسمي من خلال إضافة بعض التنسيقات المختلفة إليه.
  •   فستان ميدي من أروع التصميمات التي تختلف في ألوانها ويمكن اختيار من بينها من القماش المناسب لك سواء كان من الكتان أو قطن بوبلين أو من الدانتيل الخفيف ليعطي مظهر ساحر وجذاب عند ارتدائه في أي مكان.