نسرين طافش تحسم جدل طلاقها من زوجها بعد ساعات من إنطلاق الشائعة

نسرين طافش واحدة من بين الفنانات السوريات التي تسببت في إثارة الجدل بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن قامت بحذف مجموعة من الصور التي توجد في حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وتلك الصورة قد تضمنت الصور التي جمعتها بزوجها الدكتور شريف شرقاوي، وعلى الرغم من نفي زوجها للخبر إلا أن الجمهور لم يطمئن إلا بعد رد الفنانة العملي على تلك الشائعة.

نسرين طافش تؤكد علاقتها الطيبة بزوجها عمليا

قامت الفنانة السورية نسرين طافش بالرد بشكل عملي على شائعة إنفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، خاصة بعد أن تكاثرت الشائعات خلال الفترة الماضية بسبب قيام الفنانة بإزالة جميع الصور التي تجمعها بزوجها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وقد قامت الفنانة بإعادة نشر جميع الصور التي سبق وأن قامت بحذفها، ولكنها لم تقم بالتعليق على الأمر أو توضيح سبب إزالة تلك الصور بشكل عام.

نسرين طافش

خاصة وأن الفنانة تتواجد خلال الفترة الحالية في مدينة ليون الفرنسية مع زوجها، وقد قامت بنشر مجموعة من الصور الخاصة بها، وقد طالبت من الجمهور إعطاء رأيه في لون بشرتها بعد أن تواجدت لفترة على شاطئ البحر وعلقت على الأمر قائله “كيف شفتو التان (السمار) عليي؟ حبيت غير اللوك. اشتقتلكون”، وقد تم التأكيد على أن الفنانة متواجدة في فرنسا من أجل زيارة الأصدقاء والمقربين منها.

نسرين طافش

يذكر أن زوج الفنانة قد قام بالرد على تلك الشائعات خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال نشره صورة تجمعه بزوجته على شاطئ البحر خلال الإجازة التي يقضيها الثنائي، قد علق الدكتور على تلك الصورة قائلا ” نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author