نسرين طافش تثير قلق الجمهور حول طلاقها بعد حضف صورها مع زوجها

نسرين طافش تثير قلق الجمهور .. الفنانة السورية الشهيرة أثارت قلق متابعيها حول طلاقها من زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وذلك بعد إعلان خبر الزواج قبل أشهر قليلة حيث قامت الفنانة بحذف المزيد من الصور التي تجمعها بزوجها من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، كما قامت الفنانة بإلغاء متابعة زوجها من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي انستجرام وهو ما أكد وجود خلافات بينهم لدى الجمهور.

زوج نسرين طافش يعلق على خبر انفصالهم

قام الدكتور شريف شرقاوي زوج الفنانة السورية نسرين طافش بالتعليق على خبر انفصالهم والذي تم تداوله من قبلل الكثير من المتابعين على التواصل الاجتماعي، “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”، وقد وضع الزوج ذلك التعليق على صورة له ولزوجته على البحر من خلال حسابه.

اقرأ أيضًا: أهم أسرار مسلسل رمضان كريم بعد الإعلان عن الجزء الثاني

نسرين طافش تثير قلق الجمهور
نسرين طافش تثير قلق الجمهور

والسبب الرئيسي في انتشار تلك الشائعة هو قيام الفنانة السورية بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي انستجرام، كما قامت الزوجة أيضا بإلغاء متابعة زوجها وهو ما اكد إلى الجمهور وجود مشكلة بينها وبين زوجها وذلك بعد مرور شهرين فقط من إعلان خبر الزواج، ولكن رد الدكتور شريف يؤكد على أن الأمر على ما يرام ولا يوجد أي مشكلة تذكر.

نسرين طافش
نسرين طافش

يذكر أن الدكتور شريف قد قام بنشر صورة تجمعه بزوجته وقد علقت نسرين على الصورة قائله “ما جمعه الله، بارك الله وحفظ هذا الحب الأبدي إلى أبد الآبدين”، وقد قامت هي الأخرى بنشر صورة لها على التواصل الاجتماعي ويوجد في يدها خاتم الزواج وهو ما أكد للجميع على أن خبر الإرتباط صحيح.

يمكنك أيضا قراءة More from author