OMEGA تكشف مجموعة ساعاتها 2022 الجديدة

كشفت OMEGA مجموعة 2022 الجديدة ضمن تشكيلةٍ من الألوان والمواد لخبراء الساعات في دبي مول، وتتضمن المجموعة الجديدة ساعة Seamaster Ultra Deep مع إصدار نسخة 2022 منها والتي شهدت إصدار سبعة طُرُزٍ جديدة من مجموعة Ultra Deep من OMEGA. وبمقاومةٍ للماء حتى 20000 قدم، يتصدر مجموعةَ الـ 45.5 متراً إصدارٌ جريء مصنوع من الزجاج الرملي والتيتانيوم المشغول من الدرجة 5.

 

وضمن هذه المجموعة، صُمِّمت ستة طُرُز من مجموعة Ultra Deep بسبيكة O-MEGASTEEL وقد عُرِضت هذه السبيكة عالية الأداء من الفولاذ المضاد للصدأ مجدداً لمحبي الساعات تحت قيادة OMEGA في إنتاج المواد المتطورة بمواصفاتٍ تتخطى المعيار التقليدي.

 

كما ظهرت ساعة Seamaster Professional Diver 300M مجدداً في مجموعة 2022 إلا أنها كانت هذه المرة أكثر جرأةً مما سبق مع قرصٍ بنمط الأمواج ودرجةٍ مذهلة من اللون الأخضر. وتتميز الساعة ذات قياس 42 مم والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بإطار دوار ذو اتجاهٍ واحد مع حلقةٍ من السيراميك الأخضر المصقول ذات مقياس غوص Grand-Feu بالمينا الأبيض.

 

كما تميزت ساعة Seamaster Diver 300M الجديدة والجميلة ذات قرص السيراميك الأخضر المصقول بمعيار حركة Co-Axial Master Chronometer Calibre 8800 من OMEGA يتمتع بنهايةٍ خاصة فاخرة.

 

وتتمحور طُرُز Seamaster Aqua Terra من مجموعة 2022 حول الألوان مع مجموعةٍ من ألوان الأقراص الجديدة التي تتابع ركب الانتقال السلس من Aqua إلى Terra. ويمكن لمحبي ساعاتنا اختيار الطُّرُز الأكبر بقياس 38 مم، مع أقراصٍ بألوان Atlantic Blue و Bay Green و Sandstone و Saffron و Terracotta أو نسخ 34 مم مع أقراصٍ بألوان Sea Blue و Lagoon Green و Sandstone و Shell Pink و Lavender.

 

وتتمتع الأقراص الجميلة الجديدة والمصنوعة من النحاس، بشكل الشمس من الوسط، مع عقارب وأرقام مطلية بالروديوم في طُرُز 38 مم، وعقارب وأرقام من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط في إصدارات قياس 34 مم.

 

ومن بين الطُّرُز الجديدة لعام 2022، تبرز ساعة Constellation قياس 41 مم لتكون نجمة العرض في فئة Constellation مع جميع الأقراص التي تميزت بها فئة Constellation الشهيرة. وتتمتع طُرُز 41 مم يحلقاتٍ إطارٍ من السيراميك وأقراصٍ جميلة جديدة بألوان الأبيض والروديوم الرمادي والأخضر المتدرج والبرغندي.

 

وتتوفر بمواد الفولاذ المقاوم للصدأ، والفولاذ المقاوم للصدأ مع الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والفولاذ المقاوم للصدأ مع ذهب ™Sedna عيار 18 قيراط. وتأتي إطاراتها المصنوعة من السيراميك بألوان الأزرق اللامع أو الأسود أو البني، وبأرقامٍ رومانية منقوشة بالمينا الأبيض أو ™OMEGA Ceragold، حسب الطراز المختار.

 

كما أدرجت OMEGA مجموعة Constellation Aventurine إلى جانب هذه الطُّرُز الاستثنائية من قياس 29 مم والتي تتمتع بأقراصٍ صُنِعت من حجر ـفينتورين الطبيعي، ما يعني أنه لن يكون هناك قرصان متماثلان. إلى جانب اثني عشر إصداراً جديداً، مصنوعاً من الفولاذ المقاوم للصدأ وذهب ™Sedna عيار 18 قيراط – أو من ذهب ™Sedna بالكامل لمحبي الأصالة – تتميز جميعها بأقراص من حجر أفينتورين الطبيعي إما باللون الأخضر أو الأحمر أو الأزرق. ويمكن لمحبي ساعاتنا اختيار الإطار إما مرصعاً بالمجوهرات أو منقوشاً بالأرقام الرومانية.

 

وتكشف إضافات OMEGA الجميلة والجديدةوالمتمثلة في Constellation بقياس 28 مم ضمن فئة Constellation عن جانبها الأكثر شاعريةً وتتميز بأقراص من الباستيل وأربعة خياراتٍ لونية: Blush Rose و Patchouli Blossom و Celestial Blue و Green Matcha. كما تظهر الألوان الجديدة الدقيقة أيضاً على الإطار.

 

ولإضفاء لمسةٍ إضافية من الباستيل إلى المظهر، فقد طابقت OMEGA بين ألوان الأرقام الرومانية المنقوشة مع ألوان القرص. وتتمتع جميع الساعات الأربع بهيكلٍ وسوارٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ ,وتتميز بعقارب وأرقام وعناصر مطلية بالذهب الأبيض عيار 18 قيراط. بينما يمدها معيار حركة 4061 بالقوة المحركة، لحركة كوراتز رائعة توفر دقةً لا تتزعزع.

 

وفي عام 2022، نقلت OMEGA أيضاً إلهامها المستمد من القمر إلى المستوى التالي مع طرازين جديدين من Moonshine™ Gold عيار 18 قيراط. يتميز أحدهما بقرص Moonshine™ Gold عيار 18 قيراط، وحلقة إطار من السيراميك الأسود وأقراصٍ داخلية وأرقامٍ باللون الأسود. بينما يأتي الآخر بقرص PVD باللون الأخضر وحلقة إطار من السيراميك الأخضر. ولتوفير خياراتٍ أكثر لمحبي ساعاتنا، تقدم OMEGA طريقتين لتثبيت ساعة Moonshine™ Gold Moonwatch عيار 18 قيراط على المعصم: سوار ذو لونٍ مطابق أو حزام ذو لونٍ مطابق. بينما يمد معيار OMEGA الشهير Co-Axial Master Chronometer 3861 جميع الطرازات بالقوة المحركة.