LOEWE تطلق متجرها الجديد في العاصمة القطرية

أطلقت LOEWE أول متاجرها في العاصمة القطرية الدوحة وتحديدا في مول Place Vendome، الوجهة الجديدة في قطر والمختصة بالترفيه وبيع المنتجات الفاخرة بالتجزئة، بمساحة 245 متر مربع.

ويستعرض المتجر تشكيلات العلامة المميزة من الملابس النسائية الجاهزة والحقائب والمنتجات الجلدية الصغيرة والإكسسوارات البسيطة والنظارات والمجوهرات.

ويستمد المتجر ديكوراته من التصاميم الفريدة لمتجر CASA LOEWE، ويتميز بتفاصيله الداخلية المألوفة مع حفاظه على طابعه الفريد والجريء وانسجامه مع التقاليد المحلية ليقدم للسكان المحليين والزوار تجربة تعكس بصمة العلامة وشغفها.

وحرصت العلامة على تصميم الأرضيات من الإسمنت والمواد الأخرى مثل السيراميك اليدوي الصنع. بينما تستخدم الحديد والنحاس في الديكورات الداخلية لتضفي أجواء دافئة وتبايناً فاخراً مع الزجاج والإسمنت. في حين تضفي رفوف السراميك وجدار البامبو المجدول طابعاً رومانسياً مع لمساتٍ لونيةٍ مشرقةٍ.

ويتألق المتجر بمفروشات عصرية، مثل كراسي Steltman من تصميم Gerrit Thomas Rietveld والطاولات العائمة المثبتة على ركائز حجرية من ابتكار مصمم الديكور البلجيكي Axel Vervoordt وكراسي Utrecht من علامة Cassina للمفروشات. ويعود تأسيس المتجر إلى عام 2018 لعرض تشكيلة العلامة لموسم خريف وشتاء 2018 بإلهام من حركة الفنون والخرف اليدوية، ويتميز تصميمه بطاولات Martini والكراسي المخصصة لحضور عروض الأزياء. وتزين جدران المتجر أطباق السيراميك الإسبانية التقليدية، كما تتوزع الأواني الحجرية في المكان، بالإضافة إلى منصات العرض الزجاجية المليئة بقطع الديكور الجميلة مثل مصابيح الإضاءة والأصداف.

وانسجاماً مع شغف العلامة باستخدام الفن كجوهر لديكورات متاجرها، يضم متجر الدوحة مجموعة من الأعمال الفنية من إبداع أبرز الفنانين العالميين، بما فيها لوحة Grandma’s Hand المميزة بألوان الأزرق والأصفر والأخضر التي أبدعها عام 2020 الفنان Alvaro Barrington المتميز بميله إلى الزخارف الكاريبية؛ وعمل أصلي من تصميم Christopher Dresser، المصمم البريطاني والباحث في فن التصميم. كما يشارك Joe Hogan، فنان النحت الإيرلندي وأحد المرشحين. النهائيين لنيل جائزة LOEWE للحرف اليدوية في عام 2018، بصمته الإبداعية في الديكور من خلال منحوتة Basket التي ابتكرها عام 2019. ويشتهر الفنان بالانطلاق من جمالية التقاليد العريقة ليبتكر تقنيات جديدة وتصاميم فريدة لمنحوتاته.

يمكنك أيضا قراءة More from author