رابح صقر يحتفل بتأهل المنتخب السعودي على طريقته الخاصة

رابح صقر النجم السعودي الكبير احتفل بمناسبة صعود منتخبه إلى كأس العالم 2022 بطرح أغنية جديدة، حيث قام الفنان الكبير بمشاركة مجموعة كبيرة من كبار نجوم الفن السعودي على ملعب الجوهرة الاحتفالية الكبيرة بتأهل المنتخب إلى كأس العالم في قطر، وقدم الفنان مجموعة من الأغاني الحديثة والتي من بينها أغنية اكفخ جناحك وهي الأغنية التي تخص المنتخب والتي تم تداولها بشكل كبير من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

رابح صقر يغني اكفخ جناحك لتهنئة المنتخب السعودي

 

تمكن المنتخب السعودي من التأهل إلى كأس العالم 2022 المقامة في قطر مع نهاية العام، وقد أقيمت إحتفالية كبيرة على ملعب الجوهرة في المملكة وقد حضرها الكثير من نجوم الفن السعودي من بينهم المطرب الكبير رابح صقر، والذي قام بإهداء أغنية جديدة بمناسبة تأهل المنتخب وهي أغنية اكفخ جناحك، وقد لاقت الأغنية تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداولها احتفالا بالفوز.

رابح صقر السعودية 2022
رابح صقر السعودية 2022

وقد حرص المطرب السعودي على إعادة نشر الكثير من الصور من خلال حسابه الرسمي على تويتر خلال الاحتفالية التي قد أقيمت بعد تأهل المنتخب، كما تم تداول كلمات الأغنية وهي “اكفخ جناحك فوق يا طير الهدد.. شرّف على المرقاب يالحر القطام.. اكفخ بنا هام السحايب يا ولد.. علمهم الصقر السعودي لين حام”، والأغنية من كلمات قوس ومن الحان عزوف كما قدم الفنان بعض الأغاني منها أنت ملك.

رابح صقر
رابح صقر

 

يذكر أن الفنان الكبير قد عاد خلال الفترة الماضية إلى المملكة العربية السعودية بعد رحلة علاج استمرت لفترة من الوقت، كما حرص خلال تلك الفترة على مشاركة الجمهور ببعض الصور والفيديوهات العائلية وقد ظهر بصحبة أبنائه الشابين الذين خطفوا الأنظار وقد قدموا معه أغنية نوع من البشر.

يمكنك أيضا قراءة More from author