رابح صقر يعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد للجمهور

رابح صقر يعلن عن موعد طرح أحدث ألبوماته
رابح صقر يعلن عن موعد طرح أحدث ألبوماته

رابح صقر يعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد وقد أكد الفنان على أنه سوف يقوم بطرحه في موعد مميز خلال العام الجاري 2022، وقد لاقت صورة البوستر تفاعل كبير من قبل الجمهور ومحبي الفنان السعودي، خاصة وأن الفنان السعودي يمتلك الكثير من المحبين على مستوى العالم العربي، كما يمتلك الكثير من الكثير من الألبومات المميزة التي قد جعلته في مقدمة المطربين السعوديين.

رابح صقر يعلن عن موعد طرح أحدث ألبوماته

 

قام الفنان السعودي رابح صقر بمفاجأة الجمهور العربي بنشر صورة للبوستر الجديد لأحدث ألبوماته على صفحته الرسمية بالتواصل الاجتماعي، وقد اكتفى الفنان السعودي بنشر تعليق بسيط على تلك الصورة مؤكدا على أن الألبوم سوف يتم عرضة في يوم مميز وهو يوم 2 فبراير 2022، والذي يعتبر من الأيام المميزة للعام الجاري وقد قام الفنان بالتعليق على الصورة قائلا ” 2-2-2022″ ليؤكد الجميع أن الفنان قد أختار ذلك اليوم المميز لإطلاق الألبوم.

اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تكشف عن حياتها قبل الشهرة بكل صراحة

ويعتبر ذلك الألبوم بمثابة عودة جديدة للفنان السعودي رابح، وذلك بعد التعرض إلى أزمة صحية خطيرة أدت إلى دخوله للمستشفي وإجراء جراحة عاجلة في القلب، وقد طمأن الفنان مؤخرا جمهوره على صحته خاصة بعد أن ظهر وهو يمارس بعض الرياضات على جهاز السير، كما أشار للجمهور خلال الفيديو مؤكدا على أنه يتمتع بحالة صحية جيدة خاصة وأن الجميع قد كان قلقا على حالة الفنان الصحية خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الفنان قد أعلن مؤخرا على أنه يستعد من أجل إطلاق أحدث ألبوم له خلال عام 2022، وقد قال الفنان من خلال حسابه الرسمي على التواصل الاجتماعي تويتر قائلا :” صباح الخير يا أغلى وأحلى جمهور. في المراحل النهائية لألبوم 2022 وسيطرح في بداية السنة وهو عبارة عن 12 أغنية راح اوافيكم بالتفاصيل قريبًا”، كما كشف عن بوستر الألبوم وعلق قائلا ” الله يديم علينا الصحة والعافية والأمن والأمان.. كل عام والجميع بخير”.

يمكنك أيضا قراءة More from author