طرق تنسيق الحقائب مع الملابس والاحذية

تختلف طرق تنسيق الحقائب من حيث التعامل مع موديلات الاحذية المختلفة وكذلك الموديلات المختلفة للملابس الكاجوال والسواريه وغيرها والتي تتناسب مع كافة فصول السنة.

طرق تنسيق الحقائب

هناك العديد من طرق تنسيق الحقائب التي تعتمد على الألوان الحقائب كما تعتمد على فصول السنة والألوان العصرية، ولكن بشكل عام فإن طرق تنسيق الحقائب تعتمد بشكل أساسي على الأحذية وليس الملابس، فيكون التنسيق بين ألوان وأنواع الأحذية التي ترتديها النساء ونوع وشكل ولون الحقيبة التي تحملها، كما يمكن تنسيق الحقائب أحياناً مع فساتين السواريه وذلك لأن معظم فساتين السواريه تتمتع بالطول الذي يطغى على شكل الحذاء لونه، فيكون الشكل الأكثر ظهوراً هو الحقيبة مع الفستان.

1

طرق تنسيق الحقائب مع الأحذية

من حيث الألوان التي يتم تنسيقها بين الحذاء والحقائب، كالتالي:

2

  • عندما يكون لون الحقائب باللون الرمادي يمكن ارتداء كافة أشكال وموديلات الاحذية باللون الرمادي معه، أما إذا كانت الحقيبة تتمتع بالأزرار والنقوش المطبوعة فإنها تتناسب مع ارتداء الاحذية التي تتمتع بنفس النقوش والرسومات، أو متلونة بنفس الألوان التي تتلون بها الحقيبة.
  • إذا كانت الحقيبة بلون واحد فإنها تناسب الاحذية بلون واحد أيضاً ولكن مع عدم توحيد اللون في كلاهما، فإذا ارتدت الحقيبة باللون الأحمر فإنها ترتدي الحذاء باللون الأخضر والعكس وإذا ارتدت الحقيبة باللون الأبيض فإنها ترتدي الحذاء باللون الأسود والعكس أيضاً.

طرق جديدة لتنسيق الحقائب

3

  • إذا كنتي ترغبين في الحصول على اطلالة رائعة ومختلفة يمكنك أن ترتدي حقيبة مصنوعة من الجلد باللون الأسود وبحجم متوسط أو صغير، مع احتوائها على تفاصيل من القطع باللون الذهبي أو الفضي، بحيث تصبح أكثر جاذبية.
  • يمكنك أيضاً أن ترتدي الحقيبة ذات الحزام المعدني الذهبي أو التي تحتوي على تفاصيل باللون الذهبي وتقومي وتنسيقها مع موديلات بالألوان الدافئة بالإضافة إلى الإكسسوار باللون الذهبي، حيث تعطي شكلا أكثر تناسق.
  • عند ارتداء الفساتين اللامعة أو السواريه يجب ارتداء الحقائب بدون أي رسومات أو نقوش بألوان هادئة، وعند ارتداء الفساتين البسيطة فإننا نعكس الموديل بحيث يتم ارتداء حقيبة تحتوي على الكثير من التفاصيل والإكسسوار.
  • نجد أن الكثير قد يمتنع عن ارتداء حقائب بألوان الملابس التي يرتد نها ظناً منهم بأنها صيحة تقليدية قديمة لا تتماشى مع الصيحات العصرية، لكن على الرغم من هذا الاعتقاد الخاطئ إلا أن تنسيق الألوان بين واستوائها من الوان الملابس أمر يعطي نوعاً من الجاذبية.

الكثير من طرق تنسيق الحقائب يمكن اعتمادها في ذلك بما يواكب العصرية ويمنح اطلالة جديدة تناسب كافة الأذواق في صيحات الموضة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author