رسالة حسن الرداد المؤثرة لأمه المتوفية في عيد الأم

حسن الرداد النجم المصري وزوج الفنانة إيمي سمير غانم حرص على معايدة والدته الراحلة في مناسبة عيد الأم، وقد قام بتوجيه رسالة حزينة إليها في تلك المناسبة الخاصة، وقد قام الفنان بنشر مجموعة من الصور التي جمعته بوالدته خلال السنوات الماضية وقبل رحيلها، وقد عبر الفنان عن مدى افتقادها لوالدته خاصة وأنه قد تعرض إلى الكثير من الصدمات خلال الفترة الماضية منها وفاة والدته ووفاة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لوالدته

 

حرص الفنان حسن الرداد على نشر مجموعة من الصور التي قد جمعته بوالدته بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وقد قام بتوجيه رسالة مؤثرة إليها وقد لاقت تلك الرسالة تعاطف كبير من قبل زملاء الفنان والمتابعين له، خاصة وأن الفنان الشاب قد دخل في حالة كبيرة من الحزن والحداد بعد الإعلان عن وفاة والدته، ومن بعدها وفاة حماة النجم الكبير سمير غانم ومن بعدها حماته النجمة دلال عبد العزيز وقد كان قريب منهم جدا.

حسن الرداد
حسن الرداد

وقد قال الفنان في الرسالة الموجهة إلى والدته ” كل سنه وانتى طيبة يا أمى، يا ست الكل يا اطيب وأحن قلب فى الدنيا، يوم قاسى من غيرك يا حبيبتى، وحشتنى ضحكتك الحلوة ، ربنا يرحمك ويغفرلك يا روح قلبى و بإذن الله تكونى منعمه فى الجنة وإلى لقاء فى الجنه إن شاء الله، وحشتيني.. كل سنة وكل ام طيبة وارجو الدعاء لأمى السيدة فادية الرداد”، وقد ودع الفنان والدته مع بداية العام الماضي وقد توقف عن العمل طوال ذلك العام.

حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لوالدته
حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لوالدته

ولكنه قد قرر العودة من جديد وتصوير الكثير من الأعمال، ومن المقرر أن يعرض مسلسل بابلو من بطولة الفنان خلال موسم رمضان 2022، كما شارك الفنان في مسرحية كازانوفا فيموسم الرياض خلال الفترة الماضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author