ظافر العابدين يحتفل بفيلمه الجديد غدوة في الإمارات

ظافر العابدين الفنان التونسي الكبير من بين الفنانين الذين لديهم الكثير من الأعمال المميزة في السينما والدراما العربية والمصرية، ويواصل النجم خلال الفترة الحالية الترويج إلى فيلمه الجديد غدوة، وقد حرص الفنان على حضور العرض الخاص الافتتاحي للفيلم في الإمارات العربية المتحدة، وقد شارك الجمهور تلك اللحظة الهامة في مشواره الفني وقد حرص الكثير من النجوم على مساندته في تلك الخطوة من بينهم لطيفة.

لطيفة تساند ظافر العابدين خلال العرض الخاص لفيلم غدوة

 

أحتفل الفنان التونسي ظافر العابدين خلال الفترة الماضية بعرض فيلمه الجديد غدوة في دور السينما بالإمارات العربية المتحدة، وقد قام الفنان بنشر فيديو من خلال حسابه الرسمي على الانستجرام من أجل توثيق تلك اللحظة المميزة في تاريخة الفني، كما أكد على أنه سعيد جدا بعرض الفيلم الخاص به في الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر على حد سواء، وقد طالب من الجميع مشاهدة الفيلم.

ظافر العابدين
ظافر العابدين

وقد أكد الفنان خلال الفيديو الخاص به على أنه يستعد خلال الفترة القادمة من أجل عرض الفيلم في لبنان بعد أن تم عرضه في الكثير من الدول العربية، كما قامت الفنانة التونسية لطيفة بمساندة الفنان خلال العرض الخاص بالفيلم، وقد قامت بنشر الكثير من الصور الخاصة بها مع أبطال العمل خلال حفل الافتتاح، وقد علقت على الأمر قائله ” ظافر انا فخورة بيك لأنك فنان محترم موهوب وملتزم .. الف مبروك فيلم غدوة واحييك على اختيارك للموضوع وانا متأكدة ان غدوة احسن لتونس ولكل التونسيين الف مبروك ظافر.. محلاك يا ولد بلادي”.

ظافر العابدين
ظافر العابدين

 

 

كما توجه الفنان بالشكر إلى لطيفة وكل من سانده في العرض الخاص بالفيلم، يذكر أن الفنان التونسي قد حرص على المشاركة بفيلمه الجديد غدوة في الكثير من المهرجانات منها مهرجان القاهرة السينمائي وقد خطف الأنظار بحضور زوجته وأبنته للمرة الأولى على الريد كاربت.

يمكنك أيضا قراءة More from author