لطيفة تحتفل بعيد ميلادها وتتلقى التهنئة من كبار نجوم الفن

لطيفة واحدة من بين أشهر مطربين الوطن العربي وهي فنانة تونسية تمكنت من تحقيق الكثير من النجاح والانتشار على مدار سنوات عدة، وقد احتفلت الفنانة الكبيرة بعيد ميلادها الـ 61 خلال أمس في عيد الحب وتلقت الكثير من التهاني من قبل محبيها من داخل الوسط الفني ومن خارجه، وقد قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور الخاصة بالاحتفال وقد قامت بتوجيه رسالة إلى الجمهور في تلك المناسبة الخاصة.

 

لطيفة تتلقى التهنئة بعيد ميلادها الـ 61

 

قامت الفنانة التونسية لطيفة بنشر مجموعة من الصور الخاصة بها من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والتي قد ظهرت خلالها وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ 61، وقد ظهرت الفنانة وهي تحتفل بتلك المناسبة الخاصة وقد ظهرت في الصورة مجموعة من الهدايا بالإضافة إلى وقوفها أمام قالب الحلوى الخاص بها، وقد تواصلت مع الجمهور من خلال فيديو مباشر من خلال موقعها الرسمي بالتواصل الاجتماعي.

وقامت بالرد على الأسئلة التي تم توجيهها إليها من قبل المعجبين، وقد علقت على ذلك الفيديو قائله “كنت سعيدة جدا باللايف معاكم.. كل سنة وانتوا معايا وكل عيد حب وانتوا طيبين”، وقد تلقت الفنانة عشرات من الرسائل من قبل محبيها ومن قبل المشاهير من أجل تهنئتها كان على رأسهم الفنانة الكبيرة نجوي كرم والتي علقت على الصورة قائله “صدق اللي سمّاكي لطيفة، لأنّك قريبة من قلوب الكل، هالقدّ قلبك حلو، انشالله ينعاد عليكي بسنين الحلا والحُبّ”.

كما قامت كل من هند صبري والفنانة مي كساب بالتعليق على الصورة الخاصة بها، كما قام الحساب الرسمي لشركة روتانا بالتعليق للفنانة ” نجمة قدّمت للفن أعمال مليئة بـ “الحب” لسنوات طويلة ولا زالت .. فحتى يوم ميلادها .. هو يوم الحب، الفنانة لطيفة نحبّك “برشا” .. كل عام وإنتِ بخير، نتمنّى لك سنة سعيدة عليك من روتانا وكل محبّيك في العالم العربي”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author