احدث اطلالات شتوية مناسبة لجميع الاماكن

يمكن أن تعني درجات الحرارة الباردة التركيز على وظائف الإطلالات الشتوية أو تنحية الأناقة جانبًا. الملابس غير الرسمية العصرية ، والمظهر الشتوي الأنيق ، والأشياء الغريبة مثل الأحذية الرياضية تخلق النمط الأكثر كلاسيكية.المعاطف الخالدة والجينز وأحذية رياضية كلاسيكية والبلوزات الملونة المحايدة هي القطع الأساسية لتكوين مظهر بسيط وسهل مليء بالتطبيق العملي وأحياناً أحدث الاتجاهات.

اطلالات شتوية

الجاكيت أو المعطف مع البنطلون الجينز: المظهر المفضل الفتيات الفرنسيات

إذا كان هناك مظهر أنيق وعملي ، لكنه يميزه عن المظهر الآخر ، فهو بالتأكيد معطف أو سترة أو جينز أو مظهر بكعب عالٍ.

الزي الفرنسي المثالي ، وهذا هو الأسلوب الذي يعتمد عليه الجميع بمظهرها الشتوي.

  • المعطف الجملي

1

المعطف الجملي مثل المعطف الأسود هو عنصر مهم في خزانة الملابس الشتوية وهو استثمار حقيقي لخزانة الملابس يقاوم الاتجاهات الموسمية. هذا اللون يبدو أسود قاتم.

أزياء كلاسيكية مع إكسسوارات كاجول 

2

نعم، يُسمح أيضاً للأسلوب الكلاسيكي بدمج اتجاهات معينة، الخيار هنا هو أن تضيفي إلى مظهر بسيط (مثل الذي يتكون من معطف وسروال) الأحذية التي لاقت نجاحاً كبيراً مع المطلعين لعدة مواسم: أحذية الكاحل الداكنة. 

إطلالة شتوية مع طبقات من الأزياء

الحصول على مظهر شتوي خياراً معصوماً لضبط النمط وفقاً لدرجة الحرارة، مفتاح الأناقة هنا هو إضافة سترة محبوكة أو بلوزة هاي كول والقمصان والبلوزات وكل ذلك تحت المعاطف.

معطف الخندق “ترنش”

  • إنها حقيقة: معطف الترنش البيج هو أحد أكثر ملابس الشتاء رصانة وأناقة. 
  • وتتمتع بالقدرة على إنشاء مظهر مثالي في غضون ثواني بفضل تصميمها الرائع من الأناقة.
  •  للحصول على مظهر عملي ومريح، يكفي ارتداء القطعة مع حذاء رياضي أبيض.

معطف منقوش

المظهر الشتوي المثالي ، السعي الأبدي للحصول على مزيج مثالي من السترة أو المعطف والجينز ، يفتقر إلى سبب: فهو يضيف العديد من الأساليب بسرعة وكفاءة إلى مجموعة متنوعة من الإكسسوارات والإكسسوارات (أحذية رياضية أو كعوب).

3

بدلة رسمية شتوية

 البدلات الرسمية هي أحدث خيار كلاسيكي للفتيات من حيث أنها تنسق بسرعة مظهرًا عمليًا أنيقًا في فصل الشتاء. للملابس الشتوية ، ما عليك سوى إضافة معطف أكبر قليلاً لمظهرك.

الأحذية الكلاسيكية

تعتبر الأحذية الكلاسيكية وسيلة وقائية لإضفاء مظهر أنيق ومريح ، ولكن من المهم الجمع بين العناصر الأساسية مثل الجاكيتات المحايدة والجينز والسراويل مع أحذية رياضية دون تجاهل الراحة.

يمكنك أيضا قراءة More from author