تعرف على أسباب معاناة نجوى فؤاد من الوسط الفني في الفترة الأخيرة

نجوى فؤاد الفنانة والراقصة المصرية الشهيرة التي قدمت الكثير من العروض أمام الكثير من رؤساء العالم، وقد ظهرت الفنانة الكبيرة مع الفنانة الشابة منة جلال من خلال فيديو على صفحتها الرسمية، وقد أكدت على أنها تعاني من تجاهل كبير من الوسط الفني وأنه لا يوجد سوى ثلاثة فنانات فقط هم من يقمن بالسؤال عنها خلال الفترة الحالية، خاصة وأنها قد عانت من بعض الأزمات خلال الفترة الماضية.

نجوى فؤاد تعاني من تجاهل الوسط الفني لها

 

نجوى فؤاد واحدة من أشهر النجوم في زمن الفن الجميل وحتى فترة قريبة أكدت على أنها تعاني من تجاهل الكثير من زملائها في الوسط الفني، مؤكدة على أنه لا يوجد أي شخص يقوم بالسؤال عنها سوى ثلاثة فقط وهما سعيدة جلال ومنة جلال بالإضافة إلى النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، كما قامت بتوجيه عتاب إلى جميع الفنانين بتجاهلها وذلك من خلال الظهور في فيديو مع النجمة الشابة منة جلال.

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

وقد أشارت الراقصة الشهيرة على أنها قد عانت من مشاكل عدة خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى بعض الأزمات، كما حرصت على توجيه رسالة خاصة إلى النجمة الكبيرة نبيلة عبيد مؤكدة على أنها تدعو لها بشكل دائم، وقد أكدت على أنها تقوم بالاتصال على نقيب الممثلين أشرف زكي حال تعرضها إلى أي مشكلة تذكر، مثل ما حدث خلال أزمة الفنان الكبير سمير صبري.

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

يذكر أن الفنانة قد صرحت بالكثير من التصريحات خلال الحديث الخاص بها قائله “مفيش حد في الوسط بيسأل على حد خالص.. ليه؟ حرام.. مش عشاني أنا عشانا كلنا.. لان احنا اللي بنحب بعض واحنا اللي بنجري على بعض.. احنا اللي بنتمنى السعادة لبعض.. حبوا بعض”، وعلقت منة جلال على فيديو نجوى فؤاد معها وقالت على حسابها بانستقرام: ” جبر الخواطر جبر الخواطر ياناس .. قيمة و قامة كبيرة.. الأستاذة نجوى فواد كانت صريحة قوى وجعتلى قلبي محدش بيسأل عليا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author