نجوى فؤاد عملت عملية جراحية وفشلت وبقالي 6 شهور باتعذب

أعربت الفنانة “نجوى فؤاد” عن حزنها الشديد لما تعاني منه من آلام جسمانية وضيق الحالة المادية خلال الفترة الحالية. وأن أحد لم يعتني بها أو يساعدها.

نجوى فؤاد تعاني من الانزلاق الغضروفي

حيث كشفت “فؤاد” عن إصابتها بالانزلاق الغضروفي وأنها تعاني من المرض منذ فترة وهو ما يجعلها تشعر بألم حاد في حال تعرضها للوقوف لفترة طويلة.

وقالت “نجوى فؤاد” في تصريحات صحفية لها: “أعاني من ألم بسبب الانزلاق الغضروفي منذ عام، حيث أجريت عمليه جراحية وفشلت، ومنعني الأطباء من تكرارها”.

وأضافت قائلة: “أواظب علي جلسات العلاج الطبيعي بشكل مكثف في الفترة الراهنة، ولهذا السبب لم أقم بالسفر لقضاء إجازة الصيف”.

سهير جودة تنشر فيديو من داخل منزل نجوى فؤاد

وقد ظهرت “نجوى فؤاد” في مقطع فيديو مصور قامت بنشره الإعلامية “سهير جودة” أثناء زيارتها منزل الفنانة الكبيرة. حيث ظهرت “فؤاد” خلاله وهي تشتكي من الوضع الذي صارت عليه من مشاكل صحية بالإضافة إلى الأزمة المادية التي تمر بها. حيث أشارت إلى أنها لا تتقاضى معاشًا يساعدها على المعيشة وغلاء الأسعار كباقي فئات المجتمع.

وأضافت أنها لم تحصل على معاش من النقابة يساعدها في محنة مرضها حيث قالت: “عايزين يدوني معاش 600 جنيه قولتهم أنا بديهم للبواب .. العلاج دلوقتي غالي والمضاد الحيوي اللي بستخدمه سعره عالي جدًا”.

وأكدت “فؤاد” أنها تعاني من المرض منذ فترة ولا أحد يحاول مساعدتها حيث قالت: “بقالي 6 شهور بتعذب ومحدش بيسأل عليا”.

وأضافت: “الحياة صعبة والواحدة ضيعت عمرها على الفن أونطة حتى المعاش ملناش معاش وكل حاجة بقت غالية”.

نقابة المهن التمثيلية تكشف مساعدة نجوى فؤاد

إلا أن أحد المصادر من داخل نقابة المهن التمثيلية كشف أن الدكتور “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية كلف اللجنة الطبية بالنقابة بضرورة متابعة حالة الفنانة “نجوى فؤاد”. وتنفيذ كل ما تحتاجه من علاج.

وأشار المصدر إلى أن النقيب الدكتور “أشرف زكي” لا يتخلى عن أي عضو من أعضاء النقابة سواء من الفنانين القدامى أو النجوم الحاليين. ودائمًا يسعى لمساعدة أهل الفن سواء في محنة مرض أو أي أزمة أخرى.

وقالت “نجوى فؤاد” عن تطور حالتها الصحية: “منذ أسبوعين لم أكن أستطيع السير على قدماي نهائياً. وذلك بسبب آلام الظهر والفقرات القطنية، إلا أنني أجريت عملية عبارة عن تردد حرارى بتلك المنطقة”.

وأضافت قائلة: “الآن أصبحت أفضل وصرت أمشى ولو على خفيف، ولكن أفضل من ذي قبل، وخلال الأسبوع القادم سأذهب للطبيب لأعلم مدى استجابة حالتي للعملية التي أجريتها”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة “نجوى فؤاد” قد عانت من آلام ظهرها لفترة طويلة سببت لها معاناة شديدة بسبب التهابات في العصب مع القطنية. مما أخضعها لعلاج عبارة عن جلسات علاج طبيعي مكثفة لفترات طويلة، مع حيرة الأطباء وقتها بعدم إجراء عملية جراحية أو الخضوع لها، قبل أن يتم البت في الأمر وتخضع لعملية قبل أسبوعين.

يمكنك أيضا قراءة More from author