موديلات مجوهرات عصرية ٢٠٢٢ مناسبة لجميع السهرات وحفلات الزفاف

قامت مجموعة كبيرة من ماركات الجواهر بطرح مجموعة متنوعة من المجوهرات العصرية التي تتناسب بشكل كلي مع التطور الحادث في صناعة المجوهرات وفي نفس الوقت التطور الزمني من حيث الأزياء والموضة والمجوهرات، ونتعرف في هذا المقال على أكثر من موديل متنوع من المجوهرات العصرية التي تناسب جميع الأذواق.

موديلات مجوهرات عصرية ٢٠٢٢

أقراط لويس فويتون

قدمت الماركة الفرنسية لويس فويتون أقراط ذات مظهر جميل أكثر من رائع ضمن مجموعة مجوهرات star Blossom  ، تأخذ هذه الأقراط شكل عنقودي رباعي من الزهور ولكن التصميم ليس ضخم، ولكن رقيق وبسيط ويضيف لمسة من الجمال العناصر المكونة لهذه الأقراط هي الماس والذهب ولكن ليس العادي ولكن الذهب الوردي.

عقد من ماركة تيفاني

عقد من ماركة تيفاني

قدمت الماركة العالمية تيفاني للمجوهرات عقد عصري لعام ٢٠٢٢ هذا العقد حرصت على أن يكون تصميمه من واقع شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، ولقد تم تصميم هذا العقد ليشبه مجموعة من الأسلاك التي تتشابه مع بعضها البعض وفي نهاية هذا العقد سلسلة من تصميم تشوكر هذا العقد من الذهب الوردي وأساس العقد مصنع من الذهب الذي تم ترصيع بالألماس.

أقراط تيفاني آند كود

حرصت ماركة تيفاني أند كود على التفرد في تصميم هذه الأقراط فنظرا إلى أن أغلب الفتيات أصبحت في هذا الوقت تميل إلى ارتداء الأقراط الطويلة ولكن يمنع ضخامة التصميم، فقامت ماركة تيفاني بتصميم أقراط طويلة وفي نفس الوقت بسيط وغير مغالية في الشكل، التصميم عبارة سلاسل رفيعة وفي كل قرط يوجد ٣ كرات متوزعة على طول هذه السلاسل كما أن أحجام هذه الكرات مختلفة من صغير ومتوسط وفي النهاية كبير، الأقراط بالكامل من الذهب عيار ١٨ باللون الأصفر.

سلسلة ديور

سلسلة ديور

قدمت ماركة ديور مجوهرات سلاسل ديور روز والتي تعتمد على وردة موجودة في منتصف السلسلة والتي حرصت على أن تكون هذه الوردة أقرب ما تكون بالوردة الخاصة بعلامة ديور التي يتم اعتمادها في كثير من الفساتين والأزياء الخاصة بماركة ديور للموضة، كما أن الوردة أقرب ما يكون شكلها فضولي والسلاسل التي تكون على جوانب السلسلة رفيعة لكي تظهر حجم الوردة بشكل مثالي السلسلة مصنعة بالكامل من الذهب الوردي مع وجود قطعة من الألماس يمثل قلب الوردة.

سلسلة من ماركة روزا دي لا كروز

السلسلة مكونة من حلقات متواصلة وفي منتصف السلسلة يوجد  نجمتين واحدة كبيرة والثانية صغيرة في الحجم  حرصت ماركة روزا دي لا كروز على أن تكون السلسلة مكونة من الذهب الأصفر وأيضا الذهب الأسود والسلسلة مرصعة بالألماس.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author