لوتس أحدث إضافة من مارلي نيويورك إلى مجموعة كليو

 أعلنت مارلي نيويورك عن إضافة لوتس الجديدة إلى مجموعة “كليو من مارلي” وتعبق “لوتس” بالقوة الناعمة والثقة الصادقة الكامنة في كل نساء مارلي.

ووفقا لمارلي نيويورك فقد استلهمت “لوتس” من ولع كليوبترا بالزهرة الجميلة. فقد اعتادت الاستحمام في بتلات الأزهار وتغرق نفسها بأريجها السماوي.

 تشيد المجموعة الفرعية بالزهرة وبتصميمها المشبع بالتفاصيل الدقيقة التي يمكن الاستمتاع بها وتنسيقها مع ابداعات أخرى من المجموعة للحصول على إطلالة عفوية، أثيرية.

 

صنعت هذه المجموعة الجديدة من الذهب عيار 18 قيراطاً، ورصعت بطبقات من الألماس وصيغت بأحجار ثمينة ملونة هرمية الشكل. تضم الأحجار الثمينة الملونة النابضة بالحياة، الأونيكس الأسود، العقيق الأزرق البحري، واليشم الأخضر، والعقيق الأخضر، واللازورد، والمرجان الزهري، والعقيق الأحمر، والمرجان الأحمر، والفيروز، والعقيق الأبيض، والكوارتزيت الأصفر، والتي تبتدع مظهراً لافتاً للنظر إذا ما نُسقت معاً.

 

تحتضن “لوتس” جمال امرأة مارلي الذي لا يتهادى أبداً. وتمثل زهرة اللوتس الروح الراسخة الدؤوبة التي تميز كل النساء. تعكس “لوتس” أحدث مجموعات مارلي، مبادئ التصميم المرح والأنيق مع جاذبية نقية وبراعة ظاهرة يجعلها مناسبة للارتداء في أي مناسبة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author