موديلات خواتم الماس من أشهر الماركات العالمية للعروس في ليلة الزفاف

الألماس هو أقرب صديق للمرأة ويعتبر أنسب اختيار في حالات الخطوبة والزواج والمميز بخصوص خواتم الألماس أن لها أكثر من موديل وتصميم لذا سنتعرف في هذا المقال على العديد من موديلات وتصاميم خواتم الألماس وما يتناسب مع كل موديل واستايل لك عزيزتي.

موديلات خواتم الماس

على الرغم من مرور سنوات كثيرة على خاتم الماس سوليتير إلا أنه يعتبر الخيار الأكثر الذي يذهب إليه المقبلين على زواج أو خطوبة والسبب في ذلك أن تصميمه الأكثر من رائع يسمح بأن يكون مضاف إلى دبلة زواج أو خطوبة ومتاح ارتدائه هو فقط، بالإضافة إلى أن ساد اعتقاد بمجموعة خواتم سوليتير أنها تجلب الحظ والحب على المرحلة الجديدة للشخص الذي يرتديه، كما إن أكثر ما يميز مجموعة خواتم سوليتير أنها من حيث التصاميم يوجد منها العصري الحديث ويوجد منها التقليدي الكلاسيكي بالإضافة إلى التنوع من حيث الفئة السعرية والتي تصل في كثير من الأحيان إلى مبالغ مالية كبيرة.

خاتم من بوشرون

خاتم من بوشرون

قامت ماركة بوشرون للذهب والألماس بإصدار خاتم خطوبة مصنوعا من الذهب والألماس المميز بخصوص هذا التصميم أنه على الرغم من مرور الزمن عليه إلا أنه لا يزال يستخدم إلى وقتنا هذا الألماس الموجودة في منتصف الخاتم تأخذ شكل دائري ناعم.

خاتم الماس من ماركة جورج جنسن

هذا الخاتم من هذه الماركة ضمن مجموعة ذا ماجيك، تصميم هذا الخاتم بسيط وناعم للغاية ولكن على الرغم من ذلك إلا أنه مرتفع في السعر والسبب في ذلك أن قطع الألماس الصغيرة توجد بشكل كلي على الخاتم فهو يأخذ شكل دائري ومع بروز على الجانب بالبرواز يوجد به قطع الألماس، يعتبر هذا الخاتم من أفضل الخيارات للمقبلين على الزواج نظرا لتصميم الراقي والناعم وشكل الألماس الأبيض الموجود به.

خاتم الماس من ماركة جورج جنسن

خاتم الماس من دار كارتييه للمجوهرات

هذا الخاتم من مجموعة pluie De  يتميز بأنه يجمع بين الذهب الأبيض ولكن من عيار ١٨ المضاف إليه حبات الألماس التي أشبه ما تكون مشابهة لقطرات الندي، بالإضافة إلى وجود خطوط من داخل الخاتم، الخاتم بالكامل باللون الأبيض سواء كان الذهب أو حبات الألماس المرصعة فوق الخاتم.

خاتم الماس من دار كارتييه للمجوهرات

خاتم الماس من دار دي بيرز

هذا الخاتم من ماركة دي بيرو يحمل اسم Aria  شكل الخاتم عبارة عن وردة ولكن كبيرة في الحجم وذلك للأشخاص الذين يفضلون المجوهرات الكبيرة في الحجم الملفتة خاصة خواتم الألماس، كما يوجد قطع صغيرة من الألماس التي تغطي الوردة بشكل كلي بالإضافة إلى وجود قطعة كبيرة من الألماس موجودة في منتصف الوردة كأنها تمثل قلبها.