تصاميم مجوهرات مناسبة للسفر انيقة

الصيف هو موسم السفر والمرح والحيوية والألوان من خلال الأزياء والإكسسوارات وحتى المجوهرات الملونة. وإذا كنت من محبي التصاميم الحديثة وغير التقليدية ، فسوف تستلهم من روعة الصيف وألوانه النابضة بالحياة ، بما في ذلك الأحجار الملونة والأساور والقلائد والأقراط ، عند السفر على الشاطئ أو 

اكتشاف مدن جديدة. كل ما عليك القيام به هو اختيار المجوهرات الملونة  التي تم صنعها. من الاحجار والخرز الملون

مجوهرات ملوّنة موضة صيف 2022 أثناء السفر

تصاميم مجوهرات مناسبة للسفر

تُثري المجوهرات الملونة المظهر وتمنحك جمالًا أنثويًا لطيفًا مليئًا بالمرح والسعادة ، لذا فهي الرفيق المثالي لك عند السفر ، خاصةً لموضة صيف 2022

 دلاية قرط ملوّنة من دار مجوهرات  MKS Jewellery

  • اخترنا من علامة إم كيه إس MKS Jewellery دلاية القرط الفردية، التي تعبّر عن شغف الماركة بالصناعة الدقيقة. صممت هذه الدلاية من العقيق والزمرد والزفير الوردي و التنزانيت والسترين والذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً؛ لإضفاء لمسة مميزة على هذا التصميم.
  • لإطلالة نهارية مميزة خلال السفر، ارتديها مع فستان ذي لون حيوي موحّد لإضفاء لمسة مرحة متألقة.

 دلاية قرط ملوّنة من دار مجوهرات  MKS Jewellery

 خاتم ملوّن من دار  Pomellato

 خاتم ملوّن من دار  Pomellato

يعبر خاتم Rouge Passion Trio Ring من Pomellato عن الحب والعاطفة الذي تجسده فصوص الزفير الوردي وياقوت كابوشون الصناعي التي تزينه. الخاتم مصنوع يدويًا من الذهب الوردي على يد حرفي إيطالي ماهر ، وهو مزين بثلاث جواهر حمراء مستوحاة من فساتين السهرة النسائية الرقيقة. ارتديه بإطلالة مسائية فاخرة أثناء السفر.

سوار ملوّن من Gucci

سوار ملوّن من Gucci

يضيف سوار Gucci الأيقوني لمسة أنيقة وحيوية لمظهرك ، خاصة أنه يجسد حب المنزل للطبيعة. تم تزيين الفراشة ذات اللون الذهبي بتطعيمات كريستالية ملونة متلألئة ومسامير تبرز الأحزمة الجلدية.

ارتديه مع فستان نهاري بتصميم بسيط. تكمل الأناقة.

 قلادة ملوّنة من  LOULOU DE LA FALAISE

 قلادة ملوّنة من  LOULOU DE LA FALAISE

لطالما ارتبطت LOULOU DE LA FALAISE بسحر وجمال فرنسا. من هذه الماركة ، اخترنا قلادة فاخرة من النحاس المطلي بالذهب ومرصعة بأحجار زجاجية مربعة زرقاء.

للحصول على مظهر غير رسمي متطور ، يُنصح بارتداء بلوزة بيضاء مفتوحة الرقبة وتنورة دنيم زرقاء وحذاء رياضي لهذه الرحلة الصيفية.

أساور ملوّنة من روكسان أسولين ROXANNE ASSOULIN

أساور ملوّنة من روكسان أسولين ROXANNE ASSOULIN

  • من ROXANNE ASSOULIN ، اخترنا مجموعة Rainbow Lite بأساور مرحة وملونة. تتكامل هذه الأساور مع حبات المينا الملونة بألوان الباستيل ومزينة بأنف ذهبي اللون.
  • مناسب للسفر الصيفي في عام 2022 ، وخاصة مع ارتداء قمصان علوية ملونة وشورت أبيض سيضيف الكثير من الجمال إلى مظهرك اليومي.

 سوار ملوّن من علامة  SYDNEY EVAN

 سوار ملوّن من علامة  SYDNEY EVAN

من مجموعة Evan SYDNEY Love ، اخترنا هذا الإسورة الجميل المصنوع من الذهب الأصفر المرصع بالياقوت الملون والزمرد والياقوت والجمشت.

رائع لموسم الصيف ، خاصة عند التنسيق مع خواتم من نفس المجموعة.

 أساور ملونة من كارولينا بوتشي CAROLINA BUCCI

تقدم Carolina Bucci سوار Carolina بتصميم فريد ومطلي بالفضة بذهب أصفر نيون لامع خيوط قطنية.

يمكنك أيضا قراءة More from author