أحلام تكشف عن أحدث أعمالها مع النجم عبد الله الرويشيد

أحلام الفنانة الإماراتية التي تتمتع بشعبية كبيرة في الإمارات والوطن العربي أقامت خلال الفترة الماضية حفل كبير مع الفنانة نوال الكويتية، وقد أكدت على وجود مفاجأة جديدة في مشوارها الفني، وأنها سوف تشارك النجم الكبير عبد الله الرويشد في موسم الرياض خلال الشهر الجاري، يذكر أن شركة روتانا قد سبق وأن قامت بنشر البوستر الذي يجمع بين النجمين خلال الفترة القادمة كما تم تحديد موعد الحفل أيضا.

أحلام وعبدالله الرويشد في موسم الرياض 2022

 

قامت شركة روتانا بالإعلان عن حفل أحلام والفنان عبد الله الرويشد في موسم الرياض 2022، وقد علقت الشركة على البوستر الخاص بالحفل قائله “أجواء شتوية تطرب حواسك مع عبد الله الرويشد وأحلام”، وعلق الفنان عبد الله الرويشد على الحفل قائلاً: “بانتظاركم في جلسات العاذرية مع الغالية أحلام الشامسي”، كما قامت الفنانة هي الأخرى بالترويج إلى الحفل الخاص بها من خلال نشر البوستر على صحفتها الرسمية.

تعليق أحلام مع النجم عبد الله الرويشيد

وقد قامت بالتعليق هي الأخرى على الحفل قائله “ننتظركم وأغاني لأول في العاذرية  مع الغالي عبد الله الرويشد”، ومن المخطط له أن يقام الحفل يوم 17 من فبراير الجاري 2022 في جلسات العاذرية على أن تقوم شركة روتانا بطرح التذاكر الخاصة بالحفل خلال الأيام القليلة الماضية أمام الجماهير، وقد سبق وأن أحتفلت الفنانة خلال الأيام الماضية بنجاح الحفل الخاص بها مع نوال الكويتية من خلال نشر مجموعة من الصور الخاصة بالحفل.

كما قامت بنشر كواليس الحفل مع الفنانة نوال وأبنائها وقد علقت على الصور والفيديوهات الخاصة بها قائله كانت ليلة الحنين والحلم كانت ليلة محفوفة بالحب والفن والعطاء بيني وبين اختي ام حنين الغالية، اتمنى ان رحلة الامس لا تنقطع ابداً وتدوم ليالينا العطرة لننثرها في كل الخليج والوطن العربي، لنستمتع معكم بليالي من ذهب.. شكراً أم حنين الفنانة الكبيرة نوال على هذه الليلة، شكراً هيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الليلة، شكراً عراب الفن بوفواز الاستاذ سالم الهندي على مجهوداتك لتكون هذا الليلة كما كنا ننتظرها، شكراً جمهور الرياض العظيم.. شكراً ادارة مكتبي، شكراً لمن ساهم في نجاح هذا الحفل”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author