جورج وسوف يرد للمرة الأولى على مروجى شائعة وفاته ويؤكد لهم تعودت على ذلك

جورج وسوف النجم السوري الكبير الذي تميز بصوته عن غيره من أبناء جيله وله الكثير من المحبين في الوطن العربي، وقد تم تداول الكثير من الشائع خلال الفترة الماضية والتي تتعلق بمرض وفاة الفنان، ليخرج الفنان عن صمته وينفى تلك الشائعة التي أكد على أنه قد أعتاد عليها، وذلك من خلال الظهور في برنامج إي تي بالعربي وذلك بعد أنهي الحفل الأخير الذي أقيم في أربيل. 

جورج وسوف يحسم شائعة وفاته مرضه 

قام الفنان الكبير جورج وسوف بالرد على جميع الشائعات التي قد تم تداولها خلال الفترة الماضية، والتي أكدت تعرض الفنان إلى تدهور في حالته الصحية والوفاة، وهو ما قام بنفيه الفنان بنفسه جملة وتفصيلا قائلا ” هلأ اكيد ما سمعت آخر اشاعة وشو ما كانت الاشاعة هي إشاعة والنجاح والشهرة في ضريبة مندفعها، والإشاعات منهم بس الحمدلله، موجود بأربيل وعنا شغل بأربيل وانا بألف خير متل مانكن شايفين.. لا لا أنا تعودت المهم ما يزهقوا وما يتعبوا من الإشاعات”.

جورج وسوف
جورج وسوف 

وقد أنهي مؤخرا الفنان حفله في أربيل، كما تم عرض مسلسل مسيرتي الخاصة بقصة حياة أبو وديع، والذي عرض على منصة شاهد وقد أكد الفنان على أنه أراد توصيل بعض الرسائل القصيرة من خلال ذلك العمل، وأن حياة الفنان مليئة بالكثير من التفاصيل الأخرى التي لم تظهر خلال العمل، يذكر أن الفنان قد خطف الأنظار خلال الفترة الماضية وذلك من خلال فيديو تلقيه الجرعة الثالثة من فيروس كورونا. 

جورج وسوف
جورج وسوف

وقد كان الفنان يدندن كلمات أغنية اشتروني للفنانة الراحلة وردة من فيلم صوت الحب، ولكن مع تغيير في الكلمات الخاصة بها قائلا “لقحوني تالت مرة لقحوني”، وقد أكد الفنان على ضرورة تلقى الجرعات الخاصة باللقاح، مشيرا إلى أن اللقاح أفضل بكثير من العلاج ويجب على الجميع الحصول على اللقاح حتى لا يصاب بالفيروس ويصبح طريح الفراش كما حدث للكثير من الفنانين والمواطنين خلال الفترة الماضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author