جورج وسوف يغني الغزالة رايقة في كواليس حفل روائع الشرنوبي

عبر الفنان والنجم “كريم محمود عبد العزيز” عن مدى سعادته بلقائه بالفنان الكبير سلطان الطرب “جورج وسوف” خلال فعاليات حفل “روائع الشرنوبي” الذي أقيم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض تحت إشراف المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه.

وكشف “عبد العزيز” عن اللقاء الذي جمعه بـ “وسوف” خلال كواليس الحفل حيث نشر مقطع فيديو مصور له مع سلطان الطرب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقام بتحية “وسوف” الذي وجه له كلمات الحب وقال له: “انت فنان حلو” كما أشار إلى زيارته بيت عائلة “كريم محمود عبد العزيز” وقت أن كان طفلاً.

وأبدى “وسوف” إعجابه بأغنية “الغزالة رايقة” التي قدمها “عبد العزيز” في فيلمه “من أجل زيكو” الذي قدمه مع الفنانة الجميلة “منة شلبي” وقام “وسوف” و “عبد العزيز” بترديد بعض كلمات الأغنية أثناء الفيديو.

يذكر أن حفل “ألحان صلاح الشرنوبي” شهد حضور عدد من نجوم الغناء الذين قاموا بإحياء الحفل بجانب “جورج وسوف” حيث كان من بينهم “أصالة”، “راغب علامة”، “نانسي عجرم”، “أسماء لمنور”، “عاصي الحلاني”، “وائل جسار”، وكل هؤلاء تحت قيادة المايسترو “تامر الفيضي”.

وقد شارك الفنان “جورج وسوف” في آخر فقرات الحفل حيث قدم عدد من الأغنيات الرائعة، وشارك خلال فقرته كل من الفنانة “أصالة”، “راغب علامة”، “نانسي عجرم” ونجوم الحفل في غناء أغنية “يا بياعين الهوا” وقد بدا عليه السعادة الشديدة التي كانت على ملامح الملحن “عزيز الشافعي” أيضًا الذي حضر الحفل واستمع باستمتاع إلى “يا بياعين الهوا”.

ووجّه “جورج وسوف” الشكر للقائمين على الحفل والنجوم المشاركين فيه كما تحدث للموسيقار “صلاح الشرنوبي” قائلًا: “شد حيلك يا صلاح”.

يذكر أن حفل “ألحان صلاح الشرنوبي” قد أقيم على خشبة مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد رياض سيتي بالمملكة العربية السعودية برعاية المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه، وذلك تكريمًا له على مسيرته الطويلة حيث تضمن الحفل عددًا كبيرًا من الأغاني والألحان التي اشتهر بها وغناها نجوم وكبار المطربين في الوطن العربي.

وكان من مفاجآت الحفل أيضًا حضور الفنان والمطرب الشاب “محمد الشرنوبي” ابن شقيق “صلاح الشرنوبي” الذي قدم دعمه لعمه وقام بشكر المستشار “تركي آل الشيخ” على منحه فرصه حضور الحفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author